مجلس شورى وادي بردى يقطع مياه ” الفيجة ” عن دمشق و يشترط عودتها بانسحاب النظام و حزب الله من الزبداني ( فيديو )

أعلن مجلس شورى وادي بردى بريف دمشق، قطع مياه “الفيجة” عن مدينة دمشق بسبب حملة قوات النظام وحزب الله على الزبداني.

وأكد المجلس في بيان وصل لعكس السير نسخة منه، أن المياه لن تعود إلى دمشق، إلا بعد انسحاب النظام وميليشات حزب الله من مدينة الزبداني ومحيطها بشكل كامل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. الله يسامحكم الان بعد شهر من قصف ودمار وحصار وجوع والم الله معكم يا مجاهدين الذبداني

  2. والله ملا ثورة ، لا تعتبوا معناها على النظام اذا جوّع ولادكم ونسوانكم وموّتهم عطش

    1. خلّي جماعة السيارين والكافتريات
      اللي مو فارقة معهوم شو ماصار بالخلق ينبسطوا
      وخليهم يشوفوا ركوعهم للنظام شو راح ينفعهم

    2. لك اقسم بالله يلي بيحكو هيك مابعرف شو في بمخهن. لك كيف بتقارن قطع مياه الشرب يلي هلا هو الملاذ الوحيد لانقاذ ارواح الالاف من القذف بالطيران والمدفعيات من عناصر الاسد و حزب الشيطان . وطبعا مستحيل يموت حدا من العطش. الا ازا كان عندك اخد دوش اهم من دماء اهل بلدك.
      جد اللي متلك مابفكر غير بنفسو
      النظام هو المسؤول هلا عن تخفيف الضغط عن اهلنا بالشام مو الثوار يلي اكيد مو فرحانين بقطع المي بس للضرورة احكام ويارب فرجك عن اهل سوريا كلا

  3. هيدا الشغل الصح
    الله يقويكم على الأرهابي بشار والأرهابي حسن زميرة ومن والهم وتجعلهم عبرة لكل قاتل ومجرم وطاغية وسفاح في هذا يوم الفضيل يوم الجمعة

    1. هيدا الشغل الصح؟ حضرتك لبناني يعني؟
      بعدين اكيد شكلك قاعد في انكلترة ومو فارقة معك الناس تموت من العطش
      يا بكم ماء الفيجة للناس العايشين بدمشق يلي رح تأذي ناس واطفال ومرضى وكبار سن
      ولا متخيل انه اذا قطعتوا الفيجة عن الشام رح تنقطع بالقصر الجمهوري؟؟

    2. مظبوط يا أخ …. بس مو كل مين بيقول “هيدا” بيكون لبناني….. هاي الكلمة استعمالها شائع باللاذقيه…

    3. أنت شو هامّك يا كلب يا حقير يا جبان قاعد على بعد آلاف الكيلومترات وجايي يتبيض على سمانا وطنيات قول لهم ياكلب أنك حييت الطيارين الاسرائيليين عندما ضربوا دمشق وطالعونا من بيوتنا الساعة 2 بالليل. واحد متلك خرجو شنق بساحة المرجة… نحنا ما مع النظام ولا بنحب هالنظام ونتمنى يروح إلى غير رجعة ولكن كرهنا لأمثالك أكثر من كرهنا للنظام لأنكم جواسيس حقيرين للموساد. شو دخل الاطفال يعانوا من قطع مياه الشرب هذه الوسيلة هي وسيلة جبانة فالجبان الذي يفشل في ساحة المعركة يلجأ إلى هذه الاساليب الخسيسة. الله ياخدكم وياخد هالنظام معكم إلى غير رجعة.

  4. هلا هاي صوره حقيقيه!
    و الله فكرت حالي بباب الحاره.
    اشكال بدائيه.

  5. التايمز:
    هزيمة ميليشيات بشار الأسد تلوح بالأفق بعد هزائمه المتكررة وسحب قواته من سهل الغاب للدفاع عن جبال العلويين، ومخاوف إيرانية وروسية من انهيار مفاجئ دفعهما لطرح مبادرات.

    1. اي مجلس شورى .. يا خواجه مرسيل ..
      وبعدين شو بتهمك التسمية يا خواجه ..!!؟
      يعني شو الفرق بين مجلس شورى والذي هو مجلس لتبادل الرأي والنظر في الأمور وبين مجلس النواب أو الشعب او البرلمان أو الشيوخ أو اللوردات!!؟؟
      وللا انت بتنتظر وبتبحث عن أي مفردة أو مصطلح إسلامي لنشوفك تنتقد وتبدو مو عاجبك ..

    2. عم بتقارن مجلس شورى الجهلة و الأميين و المجرمين بمجلس نواب؟؟؟؟ روح فتح مخك و اقرا و تثقف أبل ما تكتب سخافات و حكي بلا طعمه……باينتك مخك مصطوم و ما فهمان الخمسه من الطمسه….

  6. أناو كتير متلي من المتضررين من قطع الماء, بالاضافة للكهربا, غير غلاء الاسعار و القذائف الطائشة كل يوم, بس حتى ما يكون تفكيري اناني, الحئ معون يئطعوا المي, الورقة الوحيدة معهون يللي فينون يساوموا عليها, بشار و حزب الله عم يقصفوهون ليل نهار, انمحت الزبداني شوارعها بدون معالم, كل يللي طلبوه يطلع جيش النظام و حزب الله من الزبداني, لك يطلعوا من الزبداني يحللوا عن سماهون بآآآآآآآآآآ

  7. ثوار جهلة وثورة جاهلة
    قطع ماء الشرب يلي هو اساس الحياة عن الناس يعتبر جريمة بعرف الشرع والدين والشرق والغرب وحقوق الانسان
    يا جهلة هذه الماء لسكان دمشق وليست للنظام !!!
    اصحو بقى لعمى ضربكم

  8. غدا سوف نرى ان النظام ينتظر بفارغ الصبر هكذا تصرف اهوج كي يسوي يلدات وادي بردى بالأرض.

  9. يحرق عرضون هالسوريين كيف خرقتهم السلفية والوهابية خرق ، كل واحد ذقنوا قد المقشّة من طولها يكنس بها الشوارع ، الله يلعنك يا حسون شو حمار طلعت ناس حمير بمثاليتك الزائدة عن الأسلام ، نص الشعب السوري انضحك عليه بكلمتين قال الله وقال الرسول ومعظمهم سيلقى حتفه نتيجة تعصبه وافعاله المتشددة ، غير 90% من الشعب السوري ما كان يعرف شو يعني وهابية !!! طلع الشعب حمار والآن يدفع ثمن الجهل الديني والسياسي ، ويقول بشار في خطابه الأخير التشدد يأتي نتيجة الجهل والجهل من اين اتى يا فيلسوف !!!

    1. يا سيد… يللي سهل انتشار الوهابية و المعتقدات المتخلفة و المتشددة و الإجرامية هو النظام الطرطور ، لحتى الناس تتحول لأغنام و ماتعود تفكر إلا بالآخرة و بالجنة و النار و الحور العين…. بينما عصابات النظام نازلين نهب بخيرات البلد…. النظام المجرم يحصد ما زرعه…..

  10. وهذا يعني أن المعارضة تعترف أنها لا يهتمون الناس، ويعترف بأن الحكومة تهتم الناس