مسؤولون أمريكيون : زعيم ” داعش ” اغتصب رهينة أمريكية قبل موتها !

قال مسؤولون أمريكيون إن موظفة الإغاثة الأمريكية كايلا مولر التي قُتلت هذا العام أثناء احتجاز تنظيم “الدولة الإسلامية” الإرهابي لها كرهينة تعرضت للاغتصاب مرارا من قبل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي أثناء احتجازها في سوريا.

قالت اميلي لينزنر المتحدثة باسم عائلة موظفة الإغاثة الأمريكية كايلا مولر إن مسؤولين حكوميين أمريكيين أبلغوا كارل ومارشا مولر والدي كايلا، أن البغدادي اغتصب ابنتهما التي تعرضت للتعذيب خلال احتجازها لدى تنظيم الدولة الإسلامية. وكان عمر مولر 26 عاما وقت موتها وكانت ستبلغ السابعة والعشرين أمس الجمعة.

وقالت لينزنر “بإمكاننا تأكيد أن عائلة مولر علمت بطريقة معاملة كايلا في يونيو/ حزيران من مكتب التحقيقات الاتحادي”. وكانت شبكة (ايه.بي.سي نيوز) أول من ذكرت اعتداء البغدادي جنسيا على مولر وأكد مسؤولون أمريكيون – تحدثوا شريطة عدم نشر أسمائهم – صحة هذا التقرير.

ونقلت الشبكة عن والدي مولر قولهما إن الحكومة الأمريكية أبلغتهما أن ابنتهما “كانت ملك البغدادي”.

وقال تنظيم “الدولة الإسلامية” في فبراير/ شباط إن مولر قُتلت عندما قصفت طائرات أردنية مقاتلة مبنى كانت محتجزة فيه خارج الرقة وهي أحد معاقل التنظيم في سوريا.

وأبدى مسؤولون أردنيون وأمريكيون تشككهم في رواية التنظيم عن موتها بعد احتجازها رهينة 18 شهرا. واحتُجزت مولر رهينة في أغسطس/ آب 2013 أثناء مغادرتها مستشفى في حلب بشمال سوريا. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. وتدعون ان دين هذا البربري دينا. …هذه الفتاة اتت لمساعدة البائسين في بلادكم ايها الوحوش. هل لكم اعين لتيصرون واذان لتسمعون؟ الاتعرف قلوبكم الرحمة؟اي دين هذا االاتخجلون ؟. لعنة الله عليكم وعلى هذه معتقدات. هذه ليست اديان هذه مؤوسسات اجرامية يندى لها الجبين.

  2. طبعا هي تعتبر ملكة يمين (سبية)
    بس داعش لا يمثل الاسلام ولا يطبق تعاليمه حرفيا…
    والاسلام بريء منو… هههههه

  3. عند الاسلام الاغتصاب خلال الحرب يسمى استحلال مشان تصير جريمه حلال.
    طبعا في هاد الشيئ عند الاديان التانيه، بس بلعصور الوسطى مو بهاد الوقت.

  4. القصة كلها طبخة بحص ، حسب معلوماتي اخذوا اقوال اسرى الأيزيديات عند ابو سباف ، وبالتالي لا تستطيع اخذ افادة منطقية من رهينة او منحاز مثل منشق عن نظام الأسد مستحيل ان يعطيك اشياء ولو منطقية عن نظام الأسد سوف يعيطك ما تريد ان تسمع ، ثاي شي المعلق انسان شو جابها على سوريا فالقانون لا يحمي الجدبان والمغفلين والمثاليين ، لتدرس عن المنطقة قبل ان تأتي ، انوا عمبتكرهنا بالبغدادي ماشي انا معك بس شو خص الأسلام شكلك انت جدبة ولا تعرف الفرق بين المقلد للأسلام والأسلام كتعاليم