الأنباء الكويتية : التحقيقات بملف خلية حزب الله بالكويت خلصت إلى أسماء لبنانيين

أبلغ مصدر أمني كويتي صحيفة “الأنباء” الكويتية بأن “وزارة الداخلية أضافت مواطنا تم ضبطه أمس الأول في منطقة الجابرية ويعمل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي كمتهم رئيسي في الخلية الإرهابية التي ضبطت مؤخرا وتبين إخفاؤها كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، فيما قال المصدر إن هناك 3 أشخاص آخرين قيد التحقيق للاشتباه في انتمائهم إلى الخلية الإرهابية المرتبطة بحزب الله”.

وكشف المصدر الأمني عن أن “التحليل الفني للأسلحة المضبوطة قطع بأن الأسلحة المضبوطة لا يعود تاريخها إلى فترة الغزو العراقي، بمعنى آخر فهي أسلحة حديثة التصنيع وهو ما يدحض ادعاءات بعض المتهمين من أن المضبوطات هي من مخلفات الغزو”.

على صعيد آخر، أشار المصدر إلى أن “أحد المتهمين في الشبكة أكد في التحقيقات أن الغواص الكويتي المتهم الأول كان يستغل عمله وهوايته في الغطس في اخراج كميات من الأسلحة التي يتم وضعها في أماكن بعينها واستخراجها مستعينا بنفسه بتقنية GPS”.

ولفت إلى أن التحقيقات خلصت إلى أسماء بعينها لأشخاص لبنانيين وإن هذه الأسماء سوف ترسل إلى السلطات اللبنانية للتحقيق معها لتورطها على الأرجح في تهريب الأسلحة.

على صعيد آخر، أكد المصدر الأمني أن أجهزة وزارة الداخلية تعمل بشكل مستقل تماما دون أي ضغوط إعلامية أو غير إعلامية وأن لديهم مطلق الصلاحية حسب القانون لاتخاذ كل ما يلزم نحو وضع ايديهم على كل العناصر المتورطة.

إلى ذلك، أبلغت مصادر أمنية “الأنباء” بأن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد سوف يطلع مجلس الوزراء على جميع التفاصيل بشأن القضية، وسوف يتطرق إلى كل الجهود التي بذلت من اجل ضبط أعضاء الخلية الإرهابية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اليسوا عياله لأمير الكويت
    هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. لطالما الشيعة الخونة يعملون لصالح ايران ضد الوطن الذي عاشوا فيه وتربوا به واكلوا من خيراته وعاشوا مع اهله فالترحيل اولى بهم لانهم لا امان بعد اليوم العيش بيننا فهم ينتظرون الاشارة لقتل السنة واعلان الفتنة والحرب بدعم من ايران المجوسية الحاقدة …فالشيعي مثله مثل الاسرائيلي

  3. لطالما حذر الثوار السوريون إخواننا في الخليج من الخطر الإيراني ومن أن ايران تريد زعزعة الأمن في الخليج العربي من خلال مرتزقتها الخونة ولكن للأسف كان الرد لامبالاة من نوع غريب وكأن الأمر لايعنيهم اطلاقا بل والغريب ان هناك بعض الدول الخليجية تقيم علاقات مميزة مع ايران وتمد جسور التواصل مع حزب اللات الغدار الإرهابي وهذه النتيجة وماخفي اعظم بكثييير !!!!!

  4. من سخرية القدر ان بطل العملية هو الموساد وهي عملية قديمة حيث مسكوا البهود واحد من حزب الله من حوالي 7 اشهر ومن كثرة الضرب والتعذيب حيث ادخلوا عصاية في *****قرّ على اشياء من ضمنها خلية الكويت فنقلها الموساد الى الكويتيين ( مباشرة ) وهذا لم ولن يقال / عموماً نحن ضد اي تهديد لأنظمة عربية ، فهم حاكمين شعوبهم بالأستيكا وشافطين الببضة والتقشيرة ولكن مصالح لبنان معهم وغير مسموح لحزب الله ولا لغيره ضرب مصالح اللبنانيين

  5. اخواننا في الخليج العربي …معروف الخطر المجوسي على المطقة العربية السنية.وكان جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله قد حذر من الخطر الشيعي والمثلث الشيعي .احذروا كل الحذر من الشيعة خاصة مواطنيكم الذين همهم الاكبر الولاء لايران وما تلك الاسماء التي زهرت في التحقيق الا لتعلموا انهم اتباع ايران وحزب الشيطان فهم من علية القوم وزراء ونواب وممثلين ومن فئات المجتمع .الله الله يا اهل الكويت من خطرهم واكاد اجزم ان الذي فجر في المسجد ما هو الا من تخطيط الشيعة لخلق الفتنة والقلائل في وطننا الحبيب الكويت .
    حفظ الله الكويت واهلها نن خطر الشيعة ومن حالفهم ومن سار ع شاكلتهم وحفظ الله السعودية والبحرين وقطر من خطرهم وحفظ الله الاردن واهل السنة في بقاع الارض .