حيدرة بهجت سليمان يواصل تفاخره بقتل السوريين .. و إمارة دبي تتجه إلى منعه من الدخول بسبب تهديده لمعارضي رئيسه

علم عكس السير أن السلطات في إمارة دبي ألغت إقامة “حيدرة بهجت سليمان” أحد أشهر رموز الإجرام والتشبيح في سوريا، كما أصدرت قراراً بمنعه من الدخول.

وجاءت هذه القرارات التي ينتظر أن تطال شقيقه مجد أيضاً، على خلفية إثارته للعديد من المشاكل وإرساله لرسائل تهديد للسوريين المقيمين في دبي، على خلفية معارضتهم لنظام رئيسه.

ومجد وحيدرة، هما ابنا “بهجت سليمان” رجل المخابرات السابق، وسفير الأسد المطرود من الأردن، وأحد أبرز بائعي وهم الانتصارات النظامية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويملك مجد وحيدرة المجموعة المتحدة للاعلان (UG Group)، التي تصدر العديد من المطبوعات في سوريا ولبنان ودبي.

وتعتبر إمارة دبي المقصد الأول لمجرمي العائلة الحاكمة وصبيانهم (كمجد وحيدرة ومن على شاكلتهم).

واشتهر حيدرة بتأييده الكبير للبراميل التي أنكر رئيسه وجودها، وسبق له أن كتب على صفحته في فيسبوك : “البراميل براميلنا … و الأرض أرضنا … منكبهون وين بدنا و منفجرهون أيمت ما بدنا هي من الآخر مشان ما بقى يجي حدا يتباكى عقصة البراميل المتفجرة … و يلي مو عاجبو … لا يعجبوا”.

كما سبق لحيدرة أن أرسل لعكس السير في شباط الماضي تهديدات “فيسبوكية” مرفقة بصور لقذائف دبابة موقعة باسمه، حيث قال : “رح نقصف كل محل فيه كلب ارهابي مجرم و هي مني و لسه انتو يا كلاب الانترنت جايي الكون دور لنحاسبكون”، وأضاف : “سننتصر في حلب رغما عنكم و عن مشغليكم و اسيادكم يا مرتزقة”.

وقبل أيام نشرت وسائل إعلام عربية صورة لحيدرة سليمان مع الممثل والمخرج الموالي سيف الدين سبيعي، مرفقة إياها بتصريحات سليمان الداعية لإبادة أهالي الغوطة.

وأرسل حيدرة لعكس السير صوراً لهذه الأخبار مرفقاً إياها بـ “بوست” يؤكد فيه دعوته لإبادة السوريين “الإرهابيين” بنظهر ونظر رئيسه، فيما يبدو أنها دعوة منه للنشر.

واحتفل حيدرة اليوم بالمجزرة التي ارتكبها جيش رئيسه في مدينة دوما، وراح ضيحتها ما لا يقل عن 90 شهيداً، إلى جانب مئات الجرحى، فقال : “‏دوما‬ اللعينة العاهرة تحاسب الآن على إرهابها … ستسوى بالأرض و لن يبقى فيها حجر على حجر”.

وإلى جانب جنونه ومرضه التشبيحي (شأنه شأن كل من لازال مؤيداً لملك البراميل)، يقول ناشطون إن حيدرة سليمان مختل عقلياً، حيث سبق له أن هرب من عدة مشاف، فيما تشهد حانات وخمارات الوطن العربي كلها بأنه أفضل زبائنها وأكثرهم إخلاصاً.

مواضيع متعلقة :

الموالون يشنون هجوماً على السفير المطرود : إبنه يمرح مع عارضات الأزياء و يطالبنا بعمليات استشهادية ! ( صور )

بـهية مارديني

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

  1. لا تقولوا عنه مختل عقلياً هو يعلم ما يقول وعن سابق إصرار وتصميم شخص ناقص مجرم حاقد وطائفي رغم افضال السوريين عليه وعلى ابيه وعائلة الاسد وملة النصيرية كلها ؛ لكن لهاد حيدوره ابن امه عميل وكتر يا ابن المجرم العميل جايينك الشرفاء جايينك ولنسمع عواك للجبال التي تقول انها ستحميك ؛ جبال سوريا وليست جبال العلويين كما تدعون ياخونة.

  2. هذا العاهة احد خريجي مدرسة القائد الخالد في الحقارة والاجرام والتشبيح على السورين الذي نهبهم ولعب قمار باموالهم

  3. بما انو حاطط رابط الخبر عصفحتو فأكيد حيقرأ هالتعليق,,وينك حيدرة (( تلحس *** الفيل)) مشان تشبع

  4. وك حطولي عنوان هالكلب لخلي اهل الجولان بالامارات يدوسونه هو و ابوه و بشار قصدي بثار

  5. يعني شو بدك تتأمل منه؟ هادا لحمه نبت بالحرام و ابن حرام و ابوه ابن حرام و امه بنت حرام و حقه كله فرنكين مصدين. الله يوقعك بين ايدين داعش يا معتوه لنشوف مرجلتك وقتها

  6. لعمى يا سوريا شو طلع فيكى كلاب وولاد حرام ومجرمين من الطرفين مشان ماحدا يزعل

  7. نموذج واقعي يعبر عن معاتيه الوباء النصييري
    ويأتي تافه ويقول لك لماذا ثرنا

  8. الله يحميه لأهله من شكله باين انو مجنون ومحشش ماتعتبو على هيك خلفة

  9. من يصبر كصبر السوريين على هذه الحثالة؟
    أكثر من خمسين سنة و الشعب السوري يصبر على أنذل و أحقر و أبشع حثالة عرفتها البشرية: هي الحثالة النصيرية التي تشبعت بالدم و القتل و الإرهاب و الإجرام منذ نشوئها إلى الآن. لم توغل حثالة في قتل أبناء الشعب السوري على مر التاريخ كما فعلت و تفعل الحثالة النصيرية المدعومة من إرهابيي و مجرمي الشيعة و إيران.
    هذه الحثالة النصيرية هي سبب رئيسي و بقاء إسرائيل و في تدمير و تشتيت الأمة العربية. فقط انظروا إلى جرائمها ضد السوريين و ضد العرب لتعرفوا أن أفضل مكان لهذه الحثالة هو مكب النفايات القذرة.

  10. حيدرة ابن الدكتور بهجت سليمان “حاصل عل الدكتوراه الفخرية في رسالة عن حياة حافظ و محاضر عن معجزات باسل” بهجت الذي كان رئيس فرع التجسس في المخابرات العامة أذكر انه كان معروف بغبائه و في أحد الاجتماعات في بداية التسعينات قام محمد ناصيف بضربه كف على و جههه بسبب اختلاف و نقاش حول تضارب الصلاحيات بين الفرع الداخلي و فرع التجسس ٠

  11. الا تلاحظون ان الخنزير حيدرة والخنزير سليمان اشكالهم منغولية

  12. هذه العاهه هي خلفة التراكتور بهجت سليمان الحاصل على دكتوراه فخريه بدو ن ( ف)مثل هؤلاءحكموا سوريا والنتائج باينه كانوا يسمون انفسهم الطبقه الكادحه طلعو ولاد شر……..طه

  13. هادة شفته بدمشق منذ عشرة سنوات يدخل هو وشبيحته على مطعم م بالمالكي في دمشق ويطرد شاب زبون من المطعم لانه كان يجلس على طاولته وذهب الشاب الى صاحب المطعم ولم يفعل شيء صاحب المطعم فقط اعاد المال الى الشاب المطرود من المطعم وجلس صامت

  14. ستشربون من الكأس نفسه احتفل كما يروق لك وكن متأكد بأننا سنحتفل بك أيضاً

  15. احتفل كما يروق لك و سنحتفل نحن أيضاً بك سيشرب الجميع من نفس الكأس و يلي بتحمل أكثر سيبقى البقاء للأقوى و سنرى