مسؤول عسكري إيراني كبير : لاحاجة لتواجد قوات إيرانية في سوريا

اكد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري بان لا حاجة لتواجد قوات ايرانية في سوريا، لافتا الى ان مناورات القوات المسلحة الايرانية ستجري في مواعيدها المحددة.

وقال العميد جزائري في تصريح للصحفيين اليوم الاثنين على هامش ملتقى “الفكر والقلم” للجيش الايراني، وفي الرد على سؤال حول بعض الانباء الواردة بتواجد قوات إيرانية في شمال شرق سوريا: لا حاجة لتواجد قواتنا هناك وان حكومات وشعوب سوريا والعراق واليمن والمناطق الاخرى قادرة على الدفاع عن نفسها، وفق تلفزيون ” العالم ” الإيراني.

وفي الرد على سؤال اخر حول طلب الطلبة الجامعيين من الاركان العامة للقوات المسلحة لاجراء مناورات صاروخية بحضورهم قال، ان مناورات القوات المسلحة تجري بصورة عامة على اساس تخطيط سنوي شامل ولاشك ان المناورات ستجري في وقتها اللازم ونامل بان تكون لنا مناورات صاروخية في الموعد المقرر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يجب ضرب السفارات الايرانية بكل مكان من العالم وخطف طائرات ايرانية وتفجير خطوط النفط تبعها وضرب مصالحها الاقتصادية حول العالم كضرب شركات الطيران الايرانية والاسواق الايرانية وتشويه سمعة السلع الايرانية والمقاطعة لها بكل ما اوتي من سبل ونشر المقاطعة عبر الانترنت والفيس بوك والاعتداء على الايرانيين اينما وجدو ان امكن وحرق بيوتهم وممتلكاتهم في اوروبا – والتطاهر وحرق اعللامهم – ومن ثمن على الارض السورية المباركة كل من يستعمل سيارة سابا فهو خائن للوطن وللامة الاسلامية ويجب التوحد ورص الصفوف والضرب بيد من حديد على هذه المليشيات الخائنة وكل من يتعامل معها

    الا لعنة الله على ايران المجوسية وعلى خامنئي الكلب