معاناة اللاجئين السوريين في مقدونيا ( صور )

 

انتظر عدد كبير من اللاجئين جلهم من السوريين منذ فجر اليوم في مدينة غيفغليا بمقدونيا ركوب القطار المتوجه للعاصمة سكوبيه.

بعض الأطفال السوريين شعروا بالذعر قبل ركوب القطار وسط هذا الجمهرة، كما أضاعت فتاة سورية والدتها، كما تظهر الصور التي التقطها المصور الألماني دانييل بيسكوب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. شو ها لحالة هاي… معئول السوريين هيك يصير فيهم.. ولماذا من أجل النصيرية وطائفة حسن نصر الله والذي إن أجتمعا لا يشكلون ربع تعداد السنة السوريين في سوريا ؛ هذا الوضع إن أستمر على هذا الحال فإن الحرب ستستمر لكن بأشكال أخرى وستكون وقوداً لإشتعال حروب تتنقل بين بلاد الشرق الأوسط كله… سوريا لن تكون لقمة سائغة بل ستسمم كل من يحاول ابتلاعها طال الزمن ام قصر.

  2. ما تزعل حالك كتير ابو عادل هاي فترة ايام او أسبوع زمان وبمجرد ما يصلو الموجودين بالصور على أوروبا الغربية أو بالأخص الدول الي بتقبض عملة كل أخر شهر بحكولك ياارض اشتدي وما حدى أدي وببلش الدلع والدلال على هاي الدول والي مجرد مابوصلو على بلد المقصد بألك هاي بلدي ووطني وبكون يمكن ماصرو واصل على السويد ولا غيرو اكتر من يومين ويمكن حتى من الموجودين بالصور مين كان عايش بالخليج وعين الله عليه ?

    1. هادا الحكي يسمى افتراء وتعميم لا يهدف الا لتشويه سمعة السوريين فوق المذلة اللي عانوها ….اذا واحد من هالناس خبص شوي مو معناها كللهون هيك وانت واحد من هالشعب

  3. ويمكن حتى من الموجودين بالصور مين كان عايش بالخليج وعين الله عليه ?

    لك قال المتل اللي بيعرف بيعرف و اللي ما بيعرف بيقول عايش بالخليخ و ” عين الله عليه ” .!!!