” خلفان ” : أنا متأكد أن المخابرات الأمريكية تعرف مكان تواجد ” البغدادي “

تساءل ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، مجدداً، عن مكان اختباء زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، مستغرباً عدم تمكن الجيوش الغربية والعربية التي تحارب التنظيم في سوريا والعراق من القبض عليه.

وجزم خلفان أن بعض استخبارات الدول الكبرى تعرف المخبأ الذي يختبئ به البغدادي، غير أنها لا تريد القبض عليه كي يستمر أمد الحرب وتستمر مخططاتها التدميرية، حيث قال: “أنا متأكد أن استخبارات أمريكا على الأقل تعرف أين البغدادي”!!

وأكد خلفان في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بـ”تويتر”، أن تنظيم داعش بما يمتلكه من إمكانات وقدرات مادية وعسكرية واستخباراتية، تسانده دولة قوية ذات نفوذ بالمنطقة، مرجحاً دعم إسرائيل وقيادتها له.

وقال: “لا يمكن أن يكون تنظيما بهذه السرية يجعل الناس في حيرة من أمرها أن يكون منظمه عربياً، المنظم يهودي فهم أهل مكر ودهاء ولهم خبرة في هذا الفن”، مضيفاً “أمريكا تدرك أن إسرائيل هي القيادة الحقيقية لداعش، لذلك تصور أن التنظيم غامض، وهو ليس كذلك، لكن لا تستطيع أمريكا الإفصاح عن هذا السر”.

وأشار نائب رئيس شرطة دبي إلى هيمنة التنظيم على مصافي النفط بالمناطق التي يسيطر عليها في سوريا والعراق، حيث علق قائلاً: “داعش عصابة مافيا لسرقة النفط الخام في فترة فراغ الدولة وتحولها إلى دولة فاشلة، العصابة خليط بين يهود وعرب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. شي حدا يسأل هالخنزير عنده مخابراتو الخاصة و الا بيعلم بالغيب
    او نايم مع اوباما على تخت واحد ؟؟؟؟

  2. حكى بدري :

    لاول مرة في حياتي ارى السيد ضاحي خلفان يحكي صح ومن قلب محروووووق
    بركاتك سيدنا

  3. بعد التحقيقات التي جرت في العراق خلال الاشهر الماضية ظهرت الحقيقة واضحة ان من سلم الموصل بما فيها من اموال وبنوك ومخازن اسلحة لداعش هو المالكي والمالكي هو صبي ايران في العراق والمالكي لايتصرف بشيئ دون التنسيق مع سيدته ايران الارهابية اذا من صنع واخترع داعش هو الشيطان الايراني بالتنسيق مع اسرائيل

  4. صدقت ….. ان تصل متاخر خير من ان لا تصل ابدا ….. و فيه مثل شامي .. يلي بيامن ب … جارته بينام …. تحت النده و مابيحك جلدك مثل ضفرك

  5. و أنا متأكد من ذلك … لو بدهن يجيبو راسو كانو جابوه متل ما جابو بن لادن

  6. الخرفان خطيب بشرى الاسد سابقاُ عنده لسان يحكي.
    على فكره سيد خرفان البغدادي مو متخبي بس جماعتك خايفين يكون عندهم دفاع جوي بالموصل من شان هيك من عم يثربوا صوبها لأنه بيعرفوا شو ممكن يصير بشي طيار اذا وقع بيد داعش.

  7. نعم كلامك صحيح وكذلك السعودية وقطر وتركيا يعرفون مكانه ويريدون حمايته وبقاءه لإستنزاف العرب في ليبيا ومصر واليمن وسورية والعراق وبعدها السعودية وقطر وتركيا

  8. اسرائيل ورا داعش … إي دعشــــــــــــتها بالتمام والكمال هالمرة، يا حاج : أخبرنا لماذا صلى معتوه دمشق عيد الاضحى في الرقة عام 2012، ومتى إنطلقت داعش … بل وأحسن منها أيضا : عدد لنا عدد الرصاصات التي صوبت من سوريا تجاه اسرائيل خلال الثلاثين سنة الماضية …
    إذاً داعش هي تنظيم يدار بطريقة ثلاثية مشتركة بين عصابة النظام النصيري الحاقد على الاسلام وعصابة ملالي طهران الصفوية الحاقدة على الاسلام وصهاينة إسرائيل ولايحتاجون لوصف في هذا المجال.
    أما أمريكا فالعتب مرفوع ولك أن تنورنا قبلها والله ينور خاطرك بمعلومات أكيدة عن سير عيش أخت معتوه دمشق عنك في دبي و” أم المُجرم وزوجة المجرم ” بحق سوريا والعروبة والاسلام، ومن من الحاشية ” المضروبة ” ….

  9. اسرائيل ورا داعش … إي دعشــــــــــــتها بالتمام والكمال هالمرة، يا حاج : أخبرنا لماذا صلى معتوه دمشق عيد الاضحى في الرقة عام 2012، ومتى إنطلقت داعش … بل وأحسن منها أيضا : عدد لنا عدد الرصاصات التي صوبت من سوريا تجاه اسرائيل خلال الثلاثين سنة الماضية …
    إذاً داعش هي تنظيم يدار بطريقة ثلاثية مشتركة بين عصابة النظام النصيري الحاقد على الاسلام وعصابة ملالي طهران الصفوية الحاقدة على الاسلام وصهاينة إسرائيل ولايحتاجون لوصف في هذا المجال.
    أما أمريكا فالعتب مرفوع

  10. وبمانكم فهايم لهادرجة وتعرفوا انه امريكا عبتكيد وتنعمل مخططات عليكم وعالمنطقة ليه تاركين القواعد عندكم
    يعني بدل القضاء على داعش اانهو تحالفكم مع امريكا
    وازا كانت داعش عميلة ﻻايران حاربو ايران
    مشكلة هاﻻعﻻم يسير العوام كالخرفان