” داعش ” يدعو المسلمين الأتراك للانتفاضة على حكومة ” أردوغان “

نشر تنظيم «داعش »، تسجيلا مصورا باللغة التركية يهدد فيه حكومة تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، ويدعو المسلمين الأتراك إلى الانضمام للجهاد والانتفاضة على أنقرة.

ووجه هذه الدعوة خلال التسجيل المصور جهادي تركي يظهر برفقة مسلحين آخرين يصغرانه سنا ويجلس أحدهما على يمينه والآخر على يساره، ويصف خلال حديثه أردوغان بـ«الخائن والعميل والطاغوت».

واتهم الجهادي الرئيس التركي الإسلامي بمخالفة شريعة الله، وفتح الأراضي التركية أمام الصليبيين، في إشارة إلى الولايات المتحدة، ومن ثم دعا المسلمين إلى التمرد على النظام الحاكم وتحرير القسطنطينية (إسطنبول).

وشدد على أن أنقرة تتعاون، علاوة على الصليبيين، مع الملحدين وحزب العمال الكردستاني (المحظور حاليا والذي تقاتله الحكومة التركية)، واعتبر أن الأمور لو استمرت على هذا النحو، فإن شرق البلاد سيقع بيد «البككة» (الأكراد) وغربها تحت سيطرة «عباد الصليب» (الولايات المتحدة).

وكان الجيش التركي قد قصف بعض مواقع «داعش» في سوريا للمرة الأولى أواخر يوليو الماضي، عقب الهجوم الإرهابي الذي وقع بمدينة سوروج التركية مستهدفا تجمعا للأكراد ونسبت مسئوليته لـ«الدولة الإسلامية»، رغم أن التنظيم الجهادي لم يتبنه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يا رب الدواعش يضربوا الأتراك الطورانيين! اللهم اضرب الظالمين الأتراك بالدواعش المجرمين و أخرجنا من بينهم سالمين يا رب !

  2. هاالمسرحيات التركية الفاشلة ما تمرق على الأمريكان والغرب. داعش لما بيضرب ما بهدد. طالما طلع عالفديو فتأكدو ان داعش سيرتكب جرائم بحق الاكراد

  3. من صنع وسلح ومول داعش هي ايران الشيطانية ليكون حصان طرواده تستخدمه وتسيره حسب مخططاتها في سوريا والعراق وضد اي دولة تعارض اهداف ايران الفارسية ودليل ذلك لم يقوم داعش الى يومنا هذا باي حرب او اعلان او تفجير ضد ربيبته ايران بينما يقوم بتفجيرات في السعودية والكويت وتركيا ويحارب المعارضة السورية وقد اغتال اكثر من 5000 سوري معارض ويحتل الاراضي التي حررتها المعارضة بدماء ابنائها فاصحوا ايها المغفلين داعش هو نفسه حالش هو نفسه قادش ولكن باقنعة مختلفة حسب مخططات كل منها فداعش تظهر بقناع سني وحالش بقناع شيعي وقادش بقناع علماني ولكنها كلها عناصر تدار من ايران وداعش يضحك على البسطاء الذين يريدون الجهاد والدفاع عن سوريا للانضمام اليه ويستخدمون وقودا لناره في قتال الثوار السورين بحجة اقامة خلافة اسلامية وفي حال افتضح امره ومخططته الحقيقي الايراني يقوم بتصفيتهم

  4. يا بهايم داعش
    ياحشرات داعش
    يا قاذورات داعش
    يا اتباع الفرس المجوس
    يا اتباع الاجرام

    والله ثم والله الاسلام بريء منكم وليس لكم علاقة في الاسلام

    منذ ظهرت داعش بكافة اعضائها المجرمين اتباع الفرس

    لم نرى الخير للشعب السوري

    بل مجيئكم كان خدمة للمجرمين في سوريا امثال

    المجوس والقيادة الاجرامية في سوريا وزمامير لبنان المجرمين ومرتزقة العراق

    لك حلو عن ؟؟؟؟ ما في احد في العالم الا وكاشف لعبتكم

    انتم اخر اللعبات التابعة للاجرام في العالم

    اغبى منكم يت بهايم مافي

    يعني انتو راح تسعدوا الشعب التركي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتوني

    لانه مافي جحش في العالم يرى فيكم ذرة خير

    انتم في نظر كل مسلم يعرف الله

    انكم مجرمون سفلة اتباع الفرس

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قال ثورة على اردوغان
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ثورتنا في سوريا عليكم يا اوباش

  5. سبحان الله ملة الكفر واحدة ..
    التقى حزب العمال الكردستاني الإرهابي الملحد مع داعش في عداوة مشتركة ضد الشعب التركي.
    هل هذا من قبيل المصادفة !!؟؟ أم من حقنا أن نتساءل كيف حصل وأعلن حزب العمال الكردستاني وداعش الحرب على تركيا في وقت واحد .. وهل هذا التزامن مصادفة .. وفقط مصادفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

  6. يؤكد تنظيم داعش يوما بعد يوم أنه تنظيم يهودي غربي شيعي تم إلباسه ثوب المسلمين السنة زورا وبهتانا ليكون خنجر مسموم بظهر المسلمين السنة وعونا وظهيرا لاعدائهم فهذا التنظيم لاينشط إلا ببلاد المسلمين قتلا وتدميرا وتفكيكيا متسترا بغطاء الدين الكاذب.

    أينما اراد اعداء الاسلام التخريب نجد أعضاء هذا التنظيم موجودين حسب الطلب ويتم زجهم لهذا الهدف فالعراق يدمر بحجة محاربة داعش والاسد مستمر باجرامه بحجة محاربة داعش وليبيا تستجير وتطلب العون العسكري الخارجي بحجة محاربة داعش عدا التفجيرات بالسعودية والكويت وغيرها وأعمال الذبح الهليودية التي صممت للاساءة للاسلام.

    البعيد عن الواقع من يؤمن بأن هذا التنظيم هو حركة اسلامية هدفها اقامة دولة اسلامية لأن نمو هذا التنظيم السرطاني الكبير لايمكن ان يتم الا برعاية دول عظمى تموله بالمال والسلاح والرجال وقضية تهريب الاف المساجين من سجن ابو غريب وتسليم مدينة الموصل كانت البداية الدولية لولادة هذا التنظيم

  7. لا يضر الأسود نبح الكلاب …. اللهم عليك بالبغدادي و عصاباته ومن والاهم و سعى سعيهم فإنهم لا يعجزونك

  8. طيب ايها القذر ولماذا لاتطالب اللبنانيين للانتفاض ضد حزب الشيطان
    والسنة في ايران ضد ملالي طهران
    لن تفعل ذلك لانك خارجي قذر قد عجنتك ايادي الكفر وشكلتك ايادي العهر

  9. لعنكم وفصحكم الله يامنافقييييييييييين

    تهددون تركيا المسلمة التي تساعد ملايين المسلمين وغيرهم من السوريين اللاجئين وتتركون ايران المجرمة ولا تقتربون منها على الاطلاق!!!

    أنتم حقا وفعلا كلاب أهل النار.

  10. داعش المجرمة هي السبب الأكبر في مصائب المسلمين و هي التي تمنع الانتصار على نظام الأسد و كلاب الروافض و هي الحجة التي يتخذها الغرب و الشرق للتدخل في شؤوننا و منع تسليحنا.
    اللهم أرنا فيهم و في كل أعدائك عجائب قدرتك