كيف علّق فضل شاكر على اعتقال الأسير؟

ما ان قبض على الشيخ أحمد الأسير حتى توجهت الانظار نحو مصير الفنان المعتزل فضل شاكر، و الذي كان قد رافقه خلال المواجهات مع القوات الأمنية اللبنانية.

وفي تعليق اولي قالت وكيلة شاكر المحامية مي الخنسا لصحيفة “النهار” ان الفنان المعتزل يعتبر ان الجميع تحت القانون، ويجب ان يخضع للقانون وللمحاكمة العادلة، واذا كان الشخص بريئاً فليطلَق واذا كان مذنباً فليحاكم”.

وكشفت الخنسا ان شاكر “لديه النية بتسليم نفسه ليخضع للمحاكمة العادلة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عن أي عدالة ،وأي قانون تتحدث..استغرب جداً من أي انسان يمرّ في خاطره أنّ في هذا العالم عدالة أو احترام للإنسانية،فضلاًعلى أن يكون هنالك عدالة تجاه مسلم .
    {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ *هَاأَنْتُمْ أُولاَءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ *إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ *}