حفل زفاف لبناني باذخ يثير عاصفة من الانتقادات في أستراليا ( فيديو )

تعرض حفل زفاف ضخم شهدته أوبرن الأسترالية إلى عاصفة من الانتقادات التي وجهت إلى العريس اللبناني الأصل سليم مهاجر، سيما بعدما تسبب زفافه بإغلاق الطرقات وازدحام خانق.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإن البعض اتهم مهاجر الذي يشغل منصب نائب رئيس بلدية غرب سيدني، باستغلال موقعه في السلطة، حيث أمر بإغلاق طرقات مدينة أوبرن من أجل تدابير زفافه التي تضمّنت أكثر من 50 دراجة نارية، 4 طائرات هليكوبتر، بالإضافة إلى عشرات السيارات الفخمة كفيراري ولمبورغيني من أجل العروس.

وأعرب مئات من السكان المحليين عن غضبهم الشديد من حفل الزفاف الباذخ، متّهمين منظمي الحفل بإغلاق عدد من الشوارع بصورة غير قانونية، ما دفع الشرطة الأسترالية إلى فتح تحقيق في الموضوع.

ووفقاً لـ “دايلي ميل”، فإن السكان أعربوا عن سخطهم إثر تلقّيهم منشورات غامضة الأسبوع الماضي تُبلغهم بوجوب إزالة سياراتهم من شارع سانت فرانسيس بحلول يوم السبت، وإلاّ سيتمّ سحبها من الشارع على نفقتهم.

ولم يتم الكشف عن تكلفة الحفل الضخم الذي أقامه العريس حيث استخدم 4 طائرات مروحية وسيارات رياضية تبلغ قيمتها نحو 50 مليون دولار، إلى جانب طائرة تهبط على الماء ، بحسب ما افادت هافينغتون بوست.

أما العروس الأسترالية التي أسمت نفسها عايشة بعد إعلان اعتناقها الإسلام، فسرقت الأنظار بفستانها الأبيض المميز من تصميم دار World Of Naktaria، وقد تطلّب تصميمه حوالي الـ 20 كلغ من الدانتيل الفرنسي الفخم، بالإضافة إلى 2500 قطعة من كريستال شواروفسكي و2000 قطعة من الألماس.

وشارك العروسان كليبين، واحدٌ يحكي قصة لقائهما وكيف تخطيا عقبات كثيرة قبل إتمام الزواج.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كرمال العز و المال مو بس بتغير اسمها
    بتغير اسم اللي خلف امها كمان
    اذا فعلا غيرتي دينك للسلام طيب تحجبي بعرسك

  2. كل يوم هناك عرس ميليونير ما وحفلات أشد بذخا وتبذيرا بأشواط .. ولكن دين العروسين الإسلامي -رغم أنهما لا يبدوان متدينين على الإطلاق ولو قليلا- يدفع الدايلي ميل لتغطية هذا الخبر عديم المعنى.
    نسأل الله للعروسين السعادة والهداية.

  3. أنا مقيم ب سيدني وهذا الازعر أبوه خرج من السجن بعد أربع سنوات بتهمه السرقه من بنك.اما العريس عمره اربع وعشرين من اسره فقيره وبدأ العمل كمساعد لاحدى البلديات قبل عده سنوات ولكنه خفيف اليد كوالده فبسرعه البرق كم عمليه نصب على احتيال على رشوه اصبح يملك ملايين وكل معارفه عصابات لبنانيه محترفه مخدرات وسطو مسلح.فلا تلوموا الاستراليين عندما يجدون ازعرا ينهب بلدهم ويمتهن تجاره االمخدرات والقواده والرشوه ولا يغضبون.وكفانا دفاعا عن ساقطين لكونهم مسلمين لانهم وسخوا الاسلام وكرهوا الناس الدين!

  4. لبناني مقورن يا شي تاجر ممنوعات وبهذا الزمن المصاري للأسف بتعمل أي شي .