ألمانيا : مشاهد من مشاجرة داخل مخيم للاجئين بعد تمزيق صفحات من المصحف ورميها في المرحاض (فيديو)

قالت الشرطة الألمانية يوم الخميس إن ستة من عناصرها و11 لاجئا أصيبوا ليل الاربعاء خلال عراك بين طالبي لجوء في أحد مراكز الإيواء المخصصة لهم في بلدة سول في ولاية تورينغيا في شرق البلاد.

وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية إن مجموعة من نحو 20 طالب لجوء هاجموا أفغانيا عمره 25 عاما بعد أن مزق صفحات من المصحف ورماها في المرحاض، وفق وكالة رويترز.

وأضافت الشرطة أنها لم تعتقل أحدا وأن الأمور عادت لطبيعتها في المركز بحلول يوم الخميس.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. الشباب ما قصروا فيه بيستاهل ببالوا انو الاساءة للقرآن الكريم سيحققلوا الاقامة فورا اكيد مريض نفسيا لا يعرف ان جرح المشاعر تعني هو خرق لقانون الالماني.

    1. هذا التسامح الذين لم نشاهده ابدا من الحروب الصليبية الى قتل عشرات ملايين الهنود الحمر الى القنابل الذرية وقتل الاطفال والمدنين والاستعمار الذي قتل الملايين الى الدخول باسماء مسلمين والكذب وادعاء انكم مسلمين .

  2. هل سيخرج المسلمون في مظاهرات بعشرات الآلاف في جميع الدول العربية والإسلامية، مثلما فعلوا يوم هدد قس أمريكي بحرق المصحف …؟ أم أن الإساءة للقرآن من أفغاني مسلم لا تستحق التحرك بينما الإساءة من مسيحي تبرر المظاهرات المليونية وأعمال القتل والحرق والتدمير والتهديد؟

  3. هادا الموجود يلي عاجبوا أهلا و سهلا و يلي مو عاجبو يفرقنا بريمة طيبة على بلدو. راجعوا شعر امية بن السلط بتلاقوا نصو قران

    1. أمية بن أبي الصلت يامعلم !!! بعدين من وين سارق هالحكي؟؟؟ لأنو مبين أنو ثقافتك ضحلة ….. و أكيد إدركك كمان….. لأنو تغيير الدين من الإسلام للمسيحية و العكس ما بيدل على ذكاء متقد و لا على وعي…… يعنى من تحت الدلف لتحت المزراب…..

    2. يقول لا رح نغزو اوربا ونتكاثر وننشر الاسلام واذا موعاجبك موت بغيظك هههههه:

      رح ننتشر بأوربا سواء صرت انت مسيحي او عبتكذب موت بغيظك هههههه

    3. ايه نعم… روح انتشر بأوروبا و بأوقيانوسيا و بهونولولو كمان….. متل الجراد يللي بيلتهم المحاصيل و بيسبب مجاعات….. عقلية صحراوية و قروسطية….. ايمتا بدكون تزيلو غشاوة التخلف من مخكون و تتحضرو؟؟؟؟؟

  4. يجب ضرب الايرانيين والاعتداء عليهم وحرق ممتلكاتهم بالخارج وضرب شركات طيرانهم ومحلاتهم التجارية وحرق اعلامهم والتظاهر امام سفاراتهم

    لعنة الله على خامنئي

  5. للاسف الحثالة من المهاجرين باستثناء قلة قليلة يحملون سلوكهم الحيواني اينما حلوا و بستعملون ايديهم بدلا من عقلهم و لسانهم فهل بالشجار و القتل يرجع ما مزق من القران الكريم لكن الحق على السلطات الالمانية المتساهلة مع الغوغاء كان يجب ترحيل كل من شارك في المشاجرة و المشكلة الى بلده ليتمتع بهمجيته في المكان المناسب

    1. كلامك جزء منو صحيح يا أخ سوري…..في كتير سوريين لازمهون إعادة تأهيل بالأخلاق و بالقيم الإنسانية…..

  6. الهنود والباكستانيون والبنغال. جراد شعب يأجوج ومأجوج. همج متخلفين قذرين لصوص ثيران جنسية ليس فيهم اي صفة بشرية عبء علا البشرية والإنسانية. يجب إيجاد دواء لايخصائهم. هم سبب البلاء في بلادهم وفي سوريا وفي الخليج وفي أوروبا والحثالة منهم عندما يملك جوازا بريطانيا او كنديا يتحول الى إنسان سافل متعجرف مقرف. انا مع اي تطهيري عرفي ضدهم. كيماوي نووي جرثومي. اي طريقة