الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات في سوريا

أعلن الجيش الإسرائيلي عن قيام سلاح الجو بشن غارات في سوريا، فيما قصفت المدفعية مواقع للقوات النظامية في الجانب السوري من هضبة الجولان، رداً على إطلاق أربع قذائف صاروخية باتجاه الأراضي المحتلة في وقت سابق.

وقالت مصادر عسكرية إسرائيلية إن الاعتقاد السائد هو أن حركة الجهاد الإسلامي تقف وراء إطلاق القذائف الصاروخية بإيحاء من إيران مؤكدة أن الحكومة السورية تتحمل مسؤولية هذا الاعتداء الصاروخي، بحسب الإذاعة الإسرائيلية.

وأصدر حزب المعسكر الصهيوني بيانا أكد فيه أن سقوط القذائف الصاروخية في الجليل الأعلى وهضبة الجولان يعد حادثا خطيرا وأضاف أنه يتوجب على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو توفير الأمن لمواطني الدولة واستهداف كل من يحاول استهدافهم.

وكانت أربع قذائف صاروخية قد سقطت قرب إحدى القرى الزراعية التعاونية في الجليل الأعلى شمال إسرائيل، ولم ترد أي تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. الجيش الباصل سوف يرد على هذه الضربة الاسرائيله الامبريالية التكفيرية العالميه لاكن في الوقت المناسب و الزمان المناسب

  2. الجنود البواصل في الجيش العربي الايراني الممانع السوري و اضعبن اصابعهم على الزر لاطلاق الصواريخ و بدون الرجوع الى القيادة الحكيمة و بدون اوامر هم تلقائيا سوف يردون بس ليس على اسرائيل و انما على دوما او داريا او ادلب او درعا ……

  3. هي دباجه لمنطقة عازله سوف تعملها أسرائيل على غرار تركيا و الاردن

  4. أمسى النظام الأسدي بحاجة الى تلميع من قبل أولياء نعمته الصهاينة وذر رماد أكثر في عيون الساذجين الذين لا يزالوا يعتقدون ان القرد أسد و الكيان الصهيوني عدو له!!

  5. يا حيف لما مسلم يشمت بمسلم عم تضربه اسرائيل .. يا حيف لما عربي يشمت بعربي لما تضربه اسرائيل .. يا حيف لما سوري يشمت بسوري لما تضربه اسرائيل .. من يقرأ بعض التعليقات يشعر بأن كاتبيها من آل مردخاي و ليسوا مسلمين .. أهذه هي أخلاق سيد الخلق صلى الله عليه و سلم و صحابته الأطهار؟ أهكذا تربينا على سنة المصطفى النبوية الشريفة؟ أهكذا سنربح الحرب؟ اذا خسرنا كل شيء لا يجب علينا أن ننسى أخلاقنا .. و اذا كنا ضد النظام الظالم فلا يجب أن نكون الى جانب الكيان الصهيوني الأظلم .. أم ماذا يا أخوتي؟

    1. ما حدى سخر من حدى إلا ممن يدعي الممانعه و المقاومه و يكذب و يشول ويقتل و يدمر مدن بلادي.
      هاد أحقر من اليهود و ليسه له علينا سوى السكين تريح العالم من شروره.

    2. مافي داعي لكل هالدراما والعواطف الكاذبة؟!
      كل عدد التعليقات 6 تعليقات فقط من ضمنها تعليق حضرتك إضافة الى تعليق مالو علاقة بالخبر أصلا .
      يعني العدد 4 تعليقات ولا واحد منها فيو شماتة بل سخرية من نظام بشار المجرم الجبان الذي يستقوي على شعبه ويقصف المدنيين ليلا نهارا بالبراميل والصواريخ والكيماوي ويقتل مئات الآلاف منهم..
      أما في حال اعتداء إسرائيل فان نظام بشار وجيشه الجبان يصبح كالأرنب ويختفي تحت الأرض.

      كل سوري حر شريف ضد بشار المجرم هو حتما ضد الكيان الإسرائيلي المجرم المحتل ولكن المنافقين هم من تظهر وطنيتهم فقط ضد إسرائيل وتختفي تماما عند ارتكاب المجازر والاعتداءات التي يقوم بها بشار المجرم ضد مئات آلاف السوريين حيث تفوق بشار في اجرامه على الصهاينة بعشرات المرات!!!

    3. من قال لك بأنني أتكلم فقط عن التعليقات هنا؟ من قال لك بأنني مؤيد للنظالم المجرم؟ كل ما هنالك أنني أطالب أن لا نتخلى عن اخلاقنا لكي لا نصبح في نفس مرتبة اعدائنا .. مرتبة المهانة و انعدام الخلق الكريم .. اما النفاق الذي تتحدث عنه يا سيدي فجزء منه يكمن كما الشيطان .. في التفاصيل .. هدانا و هداكم الله

  6. المبعوث الاممي لليمن اسماعيل ولد الشيخ : الحوثيين مستعدون للاستسلام والقاء السلاح

  7. ردي ردي ….. ردي ردي …. حبيبتي ردي …. لك خيوه ردينا !!!! ….. بجد ؟ …. ايه نعم ردينا هيك الباب و حلب و داريا قصفناهم …. بس هدول مان بفلسطين المحتله ؟ !!!! ….. المهم ردينا شو المشكله كله متل بعض هيك قال ثيادته.

  8. لحظه من فضلكم … سنرد في الزمان والمكان المناسب انتو بس طولو باكن شوي ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دوله بثار الحصينه

  9. لماذا لم تقل. ياحيف زخ رصاص على الناس العزل ياحيف…إلى آخر القصيده. من المسؤول إليس جيشك الطائفي!؟.

    1. و من قال لك بأنني مع النظام الظالم الاستبدادي الجائر؟ من قال لك بأنني لست معك؟

  10. من القرارات الصائبة التي لم تتخذها الثورة… هي الضغط على مركز القرار الصهيوني والذي بطبيعة الحال هو من يقود عملية تدمير الثورة على ايادي ضباط الجيش العربي السوري وبأوامر من خدم الصهيونية العالمية آل الأسد… وهي ضرب اسرائيل ؛ كان يجب كلما صعد نظام الأسد هجومه على الشعب وثواره ؛ يصعد الثوار بضرب الإسرائيليين ؛ هذه هي المعادلة الحقيقية للضغط على القرار الدولي… وليس ابتلاع الطعم الإسرائيلي القاضي بمعالجة بعض الجرحى السوريين تضليلاً بالإضافة إلى القصف الجوي الخلبي الذي يمارسه الطيران الإسرائيلي على الأراضي السورية موهماً بالعداء لنظام الأسد.. من يتذكر الغارة الإسرائيلية الإرهابية للشعب السوري والتي تمت على جبل قاسيون تخللها صاروخ شديد الإنفجار اهتزت بسببه كل العاصمة محدثاً هلعاً وخوفاً شديداً بين السكان.. تلك الغارة التمثيلية قتلت عدداً من فراريج مدجنة معسكرات الفرقة الرابعة لصاحبها ماهر الأسد.. وكم عامل عسكري وحرس من العبيد المساكين هناك.. فقط لاغير.

  11. سيد عمر شاكر . أخلاقك النبيلة ماكانت شغالة وقت مجزرة دوما . ولا كان فيها عطل فني وقت مجزرة الكيماوي . ولاكانت قيد الايقاف الجبري وقت اللي عمتسميهم مسلمين اغتصبوا فتاة على اذاعة المسجد .
    ولا صايبها العمى والطرش والصمم والفالج والشلل الكلي بالمجازر اليومية بكل بقعة من سوريا
    انت لو فيك أدنى ذرة من أخلاق ماكنت بتزعل على هالكلب وجيشه مين ماكان اللي عميضربه

    1. يبدو ان كل من يحاول ان يدلو بدلو حق بيننا يصبح محط شتائم من اخوته .. يا اخي الحبيب يا عاشق الحرية مثلي .. ان كان الظام بمثل هذا السوء و الطغيان و الاجرام و انعدام الاخلاق فهل هذا مبرر لأن نكون مثله؟ ان تخلى هو عن انسانيته فهل نتخلى عنها نحن اتباع اشرف خلق الله؟ هل وصف رسول الله صلوات الله عليه و اصحابه يوما عدوا له بالكلب؟ أم ان المطلوب منا ان ندعي اتباع السنة في القول بينما نتبع نفس رزالات النظام في الفعل؟

  12. الاخ عمر شاكر – العدو هو عدو حتى ان كان ولدك (رب العالمين يقول في كتابه) ما معناه : ومن اولادكم وازواجكم اعداء لكم – وهذا التي حاصل معنا في سورية النصيرية هم اعداء الشعب السوري بالدرجة الاولى ووحشيتهم ماعاد يسكت عليها لان الوحوش مكانها الكهوف

    والرسول ص اول من بدء الحرب كانت مع الابناء او الاباء الكفرة – بقا حاج تقول سوري وعربي وهل الجبن المسيخ – يجب ان ننظف انفسنا جيدا ليكي يصبح الجسد طاهر ثم تنتقل لتجابه العدو الاكبر الحقيقي

  13. إسرائيل برغم كرهي لكي ولكن (شكراً) لأنكي ضربتي من باع سوريا و الإسلام و العرب للفرس ونرجوا المزيد من هكذا ضربات .

  14. الى السيد عمر شاكر المسألة ليست شماتة ولكن هل تتوقع ان تزرف الدموع عند ضرب قاتل الأطفال ومخرب سورية وهادم الجوامع ودور العبادة من قبل كائن من كان؟ في رئي المتواضع طبعا لن نبكي علية وعلى كل من تبعة. خلي كمان اسرائيل الذي حمى حدودها وأبة المجلرم ان تشد أذنة وأذن أسيادة الجدد فيران.

  15. اريد ان اسأل كل مؤيدي النظام الاسدي المجرم بالله عليكم ماذا استفادت سوريا من الولاء الاعمى لايران سوى الخراب والدمار والقتل وتقسيم سوريا طائفيا لماذا لاتتعلموا ماذا فعلت ايران بالعراق ؟!!! هل تعلموا ان العراق الرابع عالميا في تصدير النفط وعليه ديون تتجاور 2 ترليون دولار والشعب العرافي بكل اطيافه يعيش حالة من الفقر والبؤس و الجوع والنزوح والتشريد بسبب الاحتلال الايراني الذي نهب الاخضر واليابس وزرع الطائفية لمئات السنين …. شعار المقاومة الايراني الفارسي يعني حرق العرب ونهب خيراتهم لصالح الامبراطورية الفارسية وأسال جميع العراقين الشيعة يقولون لك مااحلى ايام صدام جسين

  16. ما فشروا الإسرائيلين نرد .. والله لو يموتوا ما منرد وخليهم يطقوا بقهرهم …

    سنحتفظ بحق الرد ….في الزمان والمكان المناسبين