عامان على مجزرة الكيماوي .. بشار لا زال يضحك و العالم لا زال يراقب بصمت

في مثل هذا اليوم عام 2013، قصف جيش #بشار_الأسد غوطة #دمشق مستخدماً السلاح الكيماوي، وأدى القصف إلى استشهاد ما لا يقل عن 1300 شخص بينهم الكثير من الأطفال .. العالم وقف متفرجاً على السوريين وهم يدفنون فلذان أكبادهم وسط ضحكات الموالين لرأس الإجرام وجيشه.

عامان و العالم لا زال متفرجاً و السوريون لا زالوا يقتلون و بشار الأسد لا زال يضحك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. قصف الغوطة بالكيماوي تم واستشهد الضحايا الأبرياء.. وبشار الأسد صرماية الصهيونية يراقب ؛ والطغمة القاتلة التي تحكم العالم تشاهد النتيجة وتضع الخطوات لما بعدها وشاهد العالم جميعاً كيف تمت لفلفة الأمر مع كل التمثيليات التي جرت في أمريكا وكل العاملين معها…
    لكن السوء والإجرام والغباء والحقد الأعمى والأطرش الأكثر ظهوراً هو للرعاع الهمج الحثالات والذين احتفلوا وهللوا لما أصاب ابناء وطنهم وخاصة الأطفال في هذه المقتلة الرهيبة ؛ وأكدت هذه المخلوقات بموقفها المخزي بهائميتها وغيابها عن الواقع وإنفصالها التام عن التطور والحس الإنساني… هم لازالوا في عصور المغاور والكهوف والعصر الحجري حقيقية ً.

  2. بشار الكيماوي يستخدم الكيماوي ويرتكب المجازر برعاية اممية ماركة مسجلة بمنظمة الامم المنحدة

  3. قد يضحك بشار الطاغية السفاح المجرم في الدنيا ولكنه حتما سيبكي دما في الآخرة في قعر جهنم مع الطغاة والمجرمين أمثاله وهذه نهاية الظالمين كما وعد الله عز وجل.

  4. طال الزمن ام قصر سيسجل التاريخ من رقص على دماء السوريين و استعان بمرتزقة العالم و شذاذ الآفاق لقتل الشعب السوري و تدمير وطنه و تشريد أبنائه ليغير الجغرافية و يجعل الشام دويلة نصيرية إيرانية و اسال الدماء أنهار لقتل الشعب السوري المسلم السني تحديدا بحقد غرائزي منقطع النظير و بربرية وحشية لم يعرف التاريخ لها مثيل و بشتى و اعتى انواع الاسلحة الفتاكة و بمباركة دولية و تواطئ عربي اقليمي عالمي قل نظيره بالتاريخ .

    ولكن كما أخبرنا قائدنا و نبينا محمد أن الشام هي بقعة مباركة و ستظل فسطاط المسلمين و ستعود لنا و تعود الكرة لنا و وقتها سيكون الكلمة الفصل بهؤلاء الهمج الجبليين للمسلمين . اللهم مكنا من رقابهم يارب

  5. الذي قام بهذا الفعل هم الجيش الكر وجيش زهران الحيوان لكي يجلب امريكة تقصف الجيش العربي السوري فا أكلو …خ ا ز و ق… ومبروك

  6. هذا کذب…الفریق الاممی کان جایین الی سوریا لحسم استخدام المعارضة غاز سارین فی حلب فی خان العسل ضد القوات الموالیة…ففجاءة فی نفس الوقت یحصل الهجوم الکیمیاوی بالغوطة و النظام من موقع الشاکی صار فی الموقع المتهم… و اذا تریدون بتسالوا “اذن مین یلی استخدم الکیمیاوی؟” اقول لکم”اخطر ارهابی فی العالم ابوبکر البغدادی مع الاف و الوف من جنوده دخل الی سوریا غصب عن المجتمع الدولی کله،فهل من الصعب لای منظمة مخابراتیة فی العالم ادخال بعض القذائف الکیمیاویة الی سوریا لخلط الاوراق؟”…

  7. كل كلام أتباع طهران لا تستحق النظر إليها
    نحن في السر نتخاطب فيما بيننا ونقول أن الخميني هو واضع فن الكذب والدجل وكل من تربى على معممي طهران وقم لا بد وأن يتعلم فن الكذب والنفاق.
    لن يرتاح الإسلام والمسلمين بكل مذاهبهم إلا بالقضاء على الفرس أعداء الإسلام الذين اخترعوا داعش لمحاربة الإسلام وجعله في صورة دين إرهاب وقتل.
    السنة والشيعة العرب لم يكونوا في يوم من الأيام إلا أخوة لا فرق بينهما إلى أن جاء الخميني عميل الاستخبارات البريطانية لتنفيذ مهمة التفرقة وزرع الشقاق والطائفية والمذهبية في البلاد الإسلامية.
    وكل من يدافع عن النظام البعثي الملحد في سوريا والنظام الأمريكي في العراق ونظام الملالي العميل في إيران هو مجرم لا علاقة له بالإسلام.
    وانتظروا أصواتنا التي سوف تعلو ولن تبقى في السر .. فالشعب العراقي بكل طوائفه ومذاهبه اكتشف اللعبة الحقيرة التي تلعبها طهران الفارسية متلبسة بالعمائم الكاذبة بينما داخلها الفجور والفسق والإجرام.