القبض على سوري حاول تهريب آلاف الدولارات و الريالات من مصر إلى لبنان

ألقت السلطات المصرية في مطار القاهرة القبض على رجل سوري حاول تهريب آلاف الدولارات إلى لبنان.

وبحسب المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام مصرية، فإن السوري حاول تهريب 127 ألف دولار و 140 ألف ريال سعودي و 59 ألف ريال قطري، بشكل مخالف للقوانين التي لا تسمح بأكثر من عشرة آلاف دولار.

وتم إحالة المهرب السوري “ع . أ” إلى النيابة العامة، بعد إلقاء القبض عليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله أكبر!!!

    هذا انتصار وإنجاز تاريخي لحكومة الس سي العتيدة..

    الله أكبر ومبارك لكم ياشعب مصر بهذا الانتصار التاريخي على هذا المهرب السوري!!!

    وبهذا ستتخلص مصر من فسادها الذي ضرب كل مفاصل الحياة ومن مديونيتها التي بلغت مئات المليارات من الدولارات وستتخلص من قطع الكهرباء الذي يزداد يوما بعد يوم ومن مرض الكبد الوبائي الذي بلغ أعلى نسبة في العالم ويحصد أرواح مئات الآلاف من المصريين.

    هنيئا لكم ياشعب مصر العظيم ومن انتصار الى انتصار!

  2. هل هذا مهرب هل المبلغ المعلن عنه يعتبر مال مهرب هذا المبلغ موجود مع اغلب الناس وكونه تاجر فان المبلغ يعتبر لا شيء فكفى سخافات دائما ما نسمع عن نوادر مطارات مصر

  3. المبلغ كله يشكل ثمن شحنة صغيرة من الالبسة او الادوات الكهربائية او اي تجارة بلا سلبينا و جنان على راسنا الزلمة كل ما هنالك حب يوفر و يدفع ثمن بضائعه كاش اله يهديه يحولهم عن طريق اي صراف و لا يفوت بهالاشكال

  4. هذا ما يحصل عندما يستحوذ الطمع على الانسان ….بغض النظر عن كون الحادثة في مصر او غيرها فالقانون قانون …ونحن العرب نحسب انفسنا ابطال بالتلاعب بالقانون…. اعرف تاجرا حاول الدخول الى احدى الدول الغربية بمبلغ كبير دون ان يصرح به على الحدود والنتيجة انه خسر المبلغ بالكامل بالاضافة لعقوبة السجن …لو ان هذا الشخص حول المبلغ عن طريق الصرافين لكان دفع بالكثير خمسة بالمئة … ورحل الى وجهته معزز مكرم …. ولكنه للاسف تركيبة الجهل والطمع معا … ومع ذلك ادعوا له ان يفك الله كربته ويستعيد ماله.