جانب من المواجهات بين مئات اللاجئين و الشرطة المقدونية على الحدود بين مقدونيا و اليونان ( فيديو )

جانب من المواجهات بين مئات اللاجئين و الشرطة المقدونية على الحدود بين مقدونيا و اليونان ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله يفرجها على السورين بكل مكان، باستثناء العلوية و الشيعة.
    بس انا ما فهمت، هم بدهم يدخلوا مقدونيا بالاسود و غصب على شرطتها؟ كل الحترام للشرطة المقدونيه ان تعاملهم كان انساني نوعا ما (بالمقارنة مع شرطة الوريث القاصر ). الشرطة عندها في هذه الحالة الصلاحية باطلاق الرصاص الحي. و قد قام الجندرمة بذلك مع امتناني للاتراك.
    شو قصة الهجرة يا اخوان؟ كل واحد بدو يطلع على اوربا! و البلد لمين نتركها؟ للعلوية؟ و المشكلة ان كل واحد طالع هجرة بقلك اي هنيك مافي داعي تشتغل، تاخذ راتب من الحكومة. يعني الشباب مو حاطين براسهم فكرة الشغل. بل معظم اللاجئين في المانيا يرفضون دخول دورات تعليم اللغة. يعني و الله شي بخجل. هن رايحين يعيشوا على حساب المانيا و مابدهم يحترموا البلد ولا قوانينه ولا بدهم يندمجوا مع المجتمع. اضف الى ذلك انهم غير مرحب بهم باوروبا. و يعرضون نفسم للذل و حتى الموت في سبيل الوصول لهناك. طيب و الله سوريا ما بتشكي من شي. شدة و بتزول ان شاء الله و نحن لازم نعمر بلدنا و ندافع عنها مو نتركها.

  2. من حق كل بلد ان تدافع عن حدودها و المؤلم انه بين المهاجرين الغير شرعيين من السوريين لأوربه نسبه مرتفعه من كلاب النظام و شبيحته و الأكثر إيلاماُ أنهم باتوا يمارسون التشبيح في بلاد المهجر.
    أحدهم قدم لجوء و ادعى انه فقير الحال و بعد سنتين أشتر بيت بنص مليون يورو هاد اسمه فقير الحال, بالطبع هو انتظر سنتين لياخد الأقامه و يترك ارتباطه بمكتب العمل لأنه طالما ما بياخد معونه ما بتاحسبه الحكومه.

  3. الله يلعن روح حافظ مو حرام السوريين يهجرون من بلدهم ويأتي النصيرية بالفرس المجوس لحتلوا مدنهم

  4. لك اخ و بس كل هالدول العربية مافيون يستقبلو احد بالعكس مايطلع اقاماتون , الله يفرجها والله الدول الاوربية انسانية اكتر من ابو العرب

  5. مقدونيا تحت الهيمنة الروسية… يعني ظابطة مع اللاجئين الهاربين من الأسد لحضن الروس!!!.