5 جرحى حالة أحدهم حرجة .. سائقة شابة تصدم بسيارتها مجموعة من اللاجئين السوريين فور وصولهم إلى ألمانيا !

أفادت وسائل إعلام ألمانية أن سائقة شابة صدمت فجر اليوم الأحد مجموعة من اللاجئين السوريين كانوا يمشون على طريق ببلدية كيرشام في منطقة باساو بولاية بافاريا.

وبحسب المعلومات التي أطلع عليها وترجمها عكس السير، فإن الفتاة (19 عاماً)، كانت تقود سيارتها على طريق سريع وأرادت المرور بجانب المجموعة المذكورة، لذا خففت من السرعة، لكن السيارة انزلقت لتصيب 5 لاجئين سوريين كانوا ضمن مجموعة تضم 14 شخصاً، حالة أحدهم خطرة.

وذكرت صحيفة “زوددويتشه تسايتونغ”، بحسب ما أطلع عكس السير، أن 3 أطفال كانوا ضمن المجموعة لكنهم لم يصابوا، موضحة أن حالة أحد المصابين حرجة، فيما أصيب اثنان بإصابات خطيرة واثنان آخران بإصابات طفيفة، وتم إسعافهم إلى مشاف مختلفة.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم الشرطة قوله إن مكان الحادث يقع بالضبط على بعد كيلومترات قليلة من الحدود النمساوية، بين بلديتي بادفوسيغ و كيرشهام، موضحاً أن المكان الذي ترك فيه المهرب المجموعة مجهول وأنه لا أثر له في المنطقة.

وأشارت إلى أن السائقة التي أصيبت بصدمة بعد الحادث، كانت قد أوصلت أصدقاءها إلى منزلهم بعد خروجهم من “الديسكو” وكانت متجهة لمنزلها، علماً أنها لم تكن “سكرانة” لحظة وقوع الحادث.

ونقل موقع “فوكس أونلاين”، بحسب ما أطلع عكس السير، عن الشرطة قولها “إن اللاجئين الذين لم يصابوا تركوا المصابين”، حيث لم تجدهم عندما وصلت لمكان الحادث، مشيرة إلى أنهم يحاولون الآن معرفة مكانهم لأخذ إفادتهم كشهود على الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. جزى الله خيراً كل مسؤول وقف إلى جانب اللاجئين السوريين في محنتهم … و لعن الله كل مسؤول خنيث خنزير قذر بلا شرف و لا مروءة ضيّق على اللاجئين السوريين في محنتهم …

  2. في المانيا أذا حصل حادث من هذا النوع السائق لا يحاسب و لا يعتبر مسؤولاُ لأن السير على الطريق السريع أو قطعه أو حتى الاقتراب منه لمسافه عشر أمتار ممنوعه منعاُ باتاُ.
    أي أن هؤلاء السوريين المستهترين جنوا على انفسهم, لأنه حتى في بلدهم سوريا قط الأوتستراد أو الطريق السريع ممنوع رسمياُ.

    1. مين قلك يا فيهم هالشي!!! يعتبر السائق مذنبا ايا كان لئن عليه اخذ الحيطة لئن هناك من المحتمل حادث وبعض المسعفين على الطريق او ما شابه وثانيا مكان وقوع الحادث عند مخرج الطريق السريع ولكن الشرطة تريد تبرير وقوع هذا الحادث باي طريقة كانت!!!!

  3. “إن اللاجئين الذين لم يصابوا تركوا المصابين”. أخلاق عالية الصراحة تعكس الحالة اللي وصلت الها سورية