صحيفة إسبانية تتحدث عن هدف سعودي دخل التاريخ ! ( فيديو )

نجح المهاجم الألماني كيفين فولاند ، نجم فريق هوفنهايم الألماني في دخول تاريخ البوندسليغا من أوسع أبوابه بعد أن بات صاحب لقب أسرع هدف في تاريخ المسابقة اثر تسجيله لهدف في مرمى فريق بايرن ميونيخ في المباراة التي أقيمت بينهما السبت المنصرم ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وعلى الرغم من انتهاء المباراة لصالح العملاق البافاري بهدفين لهدف، إلا أن هدف فولاند كان له أهمية أخرى بعد أن بات الهدف الأسرع في تاريخ البوندسليغا ، حيث تناولت الصحف العالمية في الحديث عن الهدف ، مضمنة في تقاريرها الأهداف الأسرع عالمياً والتي كان بالطبع لهدف نواف العابد في مرمى الشعلة نصيب منها .

صحيفة ” هافينغتون” قالت أن لاعب الهلال والمنتخب السعودي نواف العابد لا يزال يحتفظ بلقب صاحب الهدف الأسرع في العالم والذي كان سجله في مرمى الشعلة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في عام 2011 بعدما جاء الهدف بعد مرور ثانيتين فقط .

وقالت الصحيفة أنه ورغم أن هدف فولاند يعد الأسرع في تاريخ الدوري الألماني إلا أن هدف لاعب الهلال نواف العابد هو الأسرع حتى الآن في تاريخ عالم كرة القدم .

وكان مدافع الفريق البافاري، المغربي المهدي بن عطية “كبش الفداء” للهدف، الذي جاء بعد 9 ثوان فقط، بعد أن خطف كيفن فولاند لاعب هوفنهايم الكرة من تمريرة خاطئة لـ بن عطية عجز الحارس، مانويل نوير عن التصدي لها لتسكن الكرة الشباك مسجلة الهدف الأسرع في تاريخ الدوري الألماني.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مادام حشرتم الدين في السياسة، وتم لي عنق النصوص والأحكام بما ينفعكم فأنتم والقاعدة وداعش إخوان حتى النهاية.

    1. هل شو دخل الدوري السعودي في الدوري الالماني وشو دخل الفيديو في المقال وشو دخل داعش والسياسة في الرياضة بدي افم انا يلي مالي صاحي الا انتو المحششين؟؟؟