لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ” البلد خربانة ” و وزير الداخلية نهاد المشنوق يرقص في منتجعات اليونان ! ( فيديو )

لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ” البلد خربانة ” و وزير الداخلية نهاد المشنوق يرقص في منتجعات اليونان ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مو رايحة غير ع أجيال ها لشباب في لبنان.. شباب بتهاجر لتعيش وشباب بيبعتوها لتعتدي على الشعب السوري الحر بأرضه وتنئتل وتموت. . وبالمناسبة هذا المشهد للمشنوق أقل مايفعله السياسيين اللبنانيين في أوروبا.. البذخ والمشتريات والتبذير على السهر والمجون والأوتيلات الفاخرة واليخوت والكازينوهات شيء لا يصدق ؛ وبيطلع خمسمئة شخص في بيروت مظاهرة.. قال طلعت ريحتكن!!! وأنضربوا بالرصاص والدخان…. أيه ما حدا طالعة ريحته إلا أنتوا المعترين ؛ بالوقت يلي صرح فيه المشنوق بأنه سيحاسب من تصرف بعنف هههههههههه ضد المتظاهرين كان أبصر وين قاعد بأي نادي أو أوتيل وكازينو هاي إذا مو بين السيقان.
    وهاد المشنوق لا شيئ وعادي جداً بالنسبة لغيرو من سياسيي الطوائف والأزلام وشفط المكتسبات والثروات اللبنانية العامة وبالحصص وكل حسب حصته من لبنان وشعبه المعتر.

  2. شيء مخجل !؟ و بتطلع بتحكي على الفضائيات و بالمثالية كمان !؟ الله يمهل ولا يهمل .

  3. يعني المشنوق و الحريري و سلمان كلهم كانوا عم يعرصوا بهل الصيفية و أخر واحد فيهم كان مع ابوه الملك بشاطئ للعراة بفرنسا . أتحدى واحد فيكم يجيب مقطع للخامنئي او نصر الله .

    1. اللي ذكرتهم كانوا قدام الناس وظاهربن وما حدا مخبي نفسو .. ولو عم يعملو شي غلط كانوا ما ظهروا على الناس.
      بس نصر اللات وكاهن طهران الخامنئي وأشباههم من ملالي طهران إرهابيين لا يجرؤون على الخروج من جحورهم
      وعلى كل حال … المتعة جاهزة .. وأتحداك إذا فينك تقول أن الكاهن خرامنئي وأشباهو لا يتمتعون بالفتيات الصغيرات،
      وصل الأمر أن في الصحف الرسمية الإيرانية تنشر إعلانات لفتح باب تطوع فتيات صغيرات في مهنة (المتعة) برواتب مالية وفوقها حسنات عند ربهم والمهدي المسردب. وأتحداك أن تنكر قصة الإعلانات .. كل صحف العالم كتبت عن ذلك.

  4. شو رايكون تحاسبوه بدل رب العالمين
    لك ماحدا احسن من حدا لك يا جماعة اذا كل شخص التها بحالو والله احسن من هل العلاك الفاضي يلي مابيجيب نتيجة يعني اذا هاد مسوال معناها ممنوع يعمل شي او ممنوع يعيش اتقو الله في انفسكم