ملخص لقاء بشار الأسد مع قناة المنار : روسيا و إيران و حزب الله مستمرون بدعمي .. و سأحارب إسرائيل عن طريق قتل السوريين ( فيديو )

ملخص لقاء بشار الأسد مع قناة المنار : روسيا و إيران و حزب الله مستمرون بدعمي .. و سأحارب إسرائيل عن طريق قتل السوريين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الملخص ستقاتل حتى نبيد اخر علوي فيكم وسنعلق رقبتك عن قريب مع عيلتك واحد واحد ولو تروح للفضاء لنجيبك اثبتت خيانتك انت وطائفتك القذره

  2. ولبش ماسألتو للخنزير عن مفاوضات الايراني مع الثوار من أجل افراغ الزبداني من أهلها وتوطين خنازير الايراني وأذنابهم ياكلب

  3. وبذات الوقت هذا العميل ابن العميل يبعث برسالة للصهاينة… بأن محاربة اسرائيل بالنسبة له هي ضرب الإرهابيين والمتطرفين ؛ والإرهابيين بالنسبة لنظامه .. هم كل من يطالب برحيله عن كرسي نهب سوريا وتسلطه على شعبها واستبداد عائلته بحكمها ؛ مقابل استمراره بحماية حدود اسرائيل ومصالحها في المنطقة.. وبذلك يضمن استمراره بالحكم عن طريق قتل الشعب السوري الحر المعارض… ودعم الصهيونية واسرائيل وكل أذنابها في العالم له بسبب عمالته وخدمته وحمايته لحدود اسرائيل ومصالحها…. وعلى حساب سوريا ارضا وشعباً ؛ لم يأتي في تاريخ البشرية كلها عميلاً وخائناً ومجرما سفاحاً كهذا الجعل البهيم بشار حافظ الأسد.

  4. هذه المقابلة على قناة المنار الشيعية… هي بالإضافة لإرسال تطمينات لإسرائيل بأنه لازال على عهد حماية مصالحها وحدودها… رسالة إلى الشيعة في لبنان جمهور حزب اللات الأغبياء بأن محاربة اسرائيل هي محاربة الإرهابيين في سوريا.. وهم كل من يعارض نظامه بطبيعة الحال ؛ والذين يطلق عليهم حزب الله مسمى تكفيريين.
    عيشوا بهذا الخداع والوهم يا شيعة لبنان واجعلوا ابنائكم قرابين رخيصة فداءً لنظام البعث الاسدي الإسرائيلي.

  5. بشار الأسد يرتكب جريمة تاريخية بكل معنى الكلمة !! إنه يسلم سوريا إلى إيران على مرآ ومسمع الجميع ، لقد قال سوريا ليست للسوريين أو لمن يحمل جواز سفر سوري ، إن عملية التهجير والتطهير العرقي التي أدت لتشريد الملايين من السوريين السُنّة ليست عبثاً ، اذا كنتم تعتقدون أن إيران لا تستطيع أن تسيطر على دمشق لأن غالبيتها من المسلمين السنة، فقط تذكروا أن بغداد كانت سنية قبل بضع سنوات وأصبحت الآن شيعية والأسد يعمل على هذا الأمر بكل قوة معتقداً أنه هذا سيمد في عمره .

    1. انتى لا بنت الشام ولا يحزنون ؛ انتي وحده أكلة كم ومئهوره ع الكر الأسدي ابن ملتك تضربي انتي وياه.. هاد اذا ما كنت دكر معئد ومبع..

    2. اخ ابو عادل …. هادي الكرا … بنت الشام .. ما تتمصخر عل الكلب او رقبة … لا تلومها

  6. كيف بدك تضل رئيث و شكلك صاير متل الكلب الجربان
    لا تصدق البنات وقت يحكولك شبوبية عم يضحكو عليك انت جحش دغري بتصدق
    هههههههههههه بشار الجحش حل عن****