الشرطة الألمانية تبحث عن فتاة سورية فُقدت خلال رحلة قطار بعد وصولها مع عائلتها كلاجئين للبلاد

إختفت فتاة سورية تدعى “كاترين الخليل”، وتبلغ من العمر 13 عاماً، منذ أسبوع حينما كانت تسافر بالقطار رفقة أهلها من بلدة باساو على الحدود النمساوية إلى مدينة كيمنتز شرق ألمانيا، وفق ما أفادت وسائل الإعلام الألمانية أمس الثلاثاء.

وكانت الفتاة قد خرجت مع أهلها من سوريا ووصلت معهم إلى بلدة باساو، لكنها على ما يبدو اختفت بين مدينة ريغنسبرغ وبلدة هوف على الطريق إلى مدينة كيمنتز، بحسب ما صرحت به الشرطة في بيان صحفي.

وقال موقع مجلة “ستيرن” الإلكتروني، بحسب ما أطلع و ترجم عكس السير، إن عملية البحث بدأت الآن على الرغم من أن حادثة فقدان الفتاة تعود للـ18 من شهر آب، لأن الشرطة لم تتمكن من التواصل مع عائلتها إلا الأحد الماضي، مشيرة إلى أن ما يصعب من عملية البحث هو أن الفتاة لا تعرف ألمانيا ولا تتحدث لغتها، وإنما تتحدث الكردية والقليل من العربية.

ووصفت الشرطة الفتاة بأن طولها (155 سم) ونحيفة، عيونها خضراء اللون، وشعرها الطويل بني غامق أملس، لافتة إلى أن لديها أيضاً وحمة صغيرة على خدها الأيسر.

وأوضحت الشرطة أن الفتاة كانت ترتدي ساعة اختفائها قميصاً بدون أكمام، وبنطال جينز أزرق، وتحمل حقيبة سوداء مزينة بصور ملونة.

ودعت الشرطة في مدينة كيمنتز كل من يعرف أي معلومات عن الفتاة أو شاهدها منذ الـ 18 من شهر آب الحالي، أو مكانها الحالي الاتصال على الرقم التالي داخل ألمانيا 0371/387-3445، أو أي مركز شرطة أخر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كيف لا تتكلم العربية؟ الم تذهب قبل الاحداث للمدرسة؟
    بعدين شو قصة الاكراد و الصلبان؟ انا بعرف كذا كر دي مسلم يرتدون الصلبان.

  2. كيف ما بتعرف عربي لازم تكون تعلمت بالمدرسة على أيام بشار ما كان في مدارس كردي ، من وين هذه بالضبط؟ وأهلها كيف ضيعوها على قطااااار ؟؟ وضايعة من أسبوع المفروض تكون الشرطة لقتها من وقتها إذا نزلت بمحطة بالغلط. الله يرجعها بس شكلها انخطفت إلا ان تكون هذه القصة الغريبة كلها مفبركة.

  3. الله يستر ما يكون انخطفت و انقتلت بالمناطق النائيه تحصل جرائم كثيره من هذا النوع

  4. الله يردها لاهلها وان شاء الله يلاقوها بس ياعكس السير ياحبيبي من وين عملتها سورية وهيي بتعرف تحكي كردي مع القليل من العربية !!!!!!!! يعني من اي بلد جاي هيي

  5. الاكرادمن قوميات مختلفه من الهند الى شرق روسيا الى اذربيجان والغجر والاتراك ولغات متعدده وكذلك الاديان فمنهم مسلمون ونصييريون ومسيحيون وعبدة الشيطان كأهل سنجار ..واكثرهم شيوعيون ملاحده فلافرق عندهم ان يضعوا صليبا اونجمة داوود حسب المصلحه التي يريدونها

  6. المشكلة أن كثير من الأجانب معرضين للعنف في ألمانيا الشرقية لإرتفاع نسبة العداء لهم و كثرة النازيين هناك حتى أن كثير من الطلبة الجامعيين الذين يدرسون في تلك المدن لايجرؤون الخروج بمفردهم مساءً للتجول إلا في جماعات.
    الله يستر و يرجعها لأهلها سالمة إنشاء الله