المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية : طهران مستعدة لحوار معمق مع جميع دول المنطقة

جددت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية مرضية أفخم التأكيد على أن طهران مستعدة لاجراء محادثات جديدة وودية ومعمّقة مع جميع الدول في المنطقة.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن أفخم القول إن إيران “أثبتت خلال العامين الماضيين وباعتماد توجه التعاطي ، بأنها تولي أهمية كبيرة للسلام والاستقرار الإقليمي والدولي ، كما تضع في أولوياتها تعزيز الاستقرار والتعاون في المنطقة والحد من الفوضى ، ومستعدة لبدء حوار جديد وودي ومعمق مع كافة دول المنطقة”.

وعن إمكانية رفع مستوى العلاقات بين إيران وبريطانيا ، قالت :”سندرس إمكانية رفع العلاقات في الوقت المناسب لو أتيحت الظروف لذلك”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الايرانيون يظلوا يكذبوا وبكل وقاحة , فهم يعلمون بأننا لم نعد نصدق أي من اقوالهم التي تكذبها دائما افعالهم ومع ذلك يستمروا بالكذب بكل وقاحة.
    فمنذ تولى نظام شيطانهم المقبور الحكم وهم يرددون اسطوانتهم التعاون مع دول الخليج لمنع تدخلات الدول الكبرى في مياه الخليج والمحافظة عليه,
    الا ان جميع افعال وتصرفات الايرانيون كانت من اسباب جلب تلك الدول الى المنطقة وتكثيف تواجدها بل حتى انها كانت تدفع ببعض دول الخليج لاستدعاء تلك القوى مضطرة لحمايتها من الاطماع الايرانية العدوانية تجاهها.

  2. الدول المحيطة تقرف منكم تقرف من رائحتكم تقرف من كذبكم تقرف من كفركم الله ياخذكم