براد بيت و انجلينا جولي ينتقلان للعيش في أبوظبي

يصل النجم العالمي براد بيت الى ابو ظبي الشهر المقبل بهدف تصوير فيلم جديد على ان تلحق به زوجته النجمة العالمية انجلينا جولي مع واولادهما الـ 6.

وكشف برنامج “اي تي بالعربي” على قناة ” إم بي سي ” ان براد وانجلينا سيزوران الشرق الاوسط وتحديداً ابو ظبي ، وان براد سيصل بمفرده في البداية بهدف استكمال كامل التحضيرات من اجل تصوير فيلمه الكوميدي War Machine وهو عبارة عن نجم روك يتحول الى جنرال حرب في افغانستان، ويصور الفيلم داخل صحراء الامارات.

وبعد وصول براد بيت بأسبوع الى الامارات تلحق به زوجته انجلينا واولادهما الـ 6 ومن المتوقع ان تستمر عطلتهم لفترة طويلة في ابو ظبي.

كما ان تكلفة الاقامة لعائلة براد بيت في ابو ظبي قدرت بحوالي 20 الف دولار في الاسبوع ، كذلك كان لـ “براد” شرطاً وهو ان يكون مكان التصوير قريب من المنزل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. هههههههه يازلمة شعبنا صار اللاوعي تبعو كلو هلوسات عن اللجوء.

  1. للتوضيح فإن حكومات دبي وابو ظبي تقوم ببناء ناطحات سحاب ومجمعات فيلل سكنية ومن أجل ان ترفع قيمة العقار تقوم بإهداء شقة في البرج أو في مجمع الفيلل لأحد النجوم المشهورين فتقوم بجلب النجم بطائرة خاصة وتقيم له احتفالا وسط حضور صحفي كبير ثم تهديه هذه الشقة مع مبلغ من المال …ويبقى هذا النجم في الشقة ليلة واحدة وتاني نهار يرجع إلى موطنه …وتبقى الشقة له لكن بذلك يكون رفع سعر العقار بشكل كامل …
    هذا الامر معروف جدا هنا في دبي واعرف اشخاصا يتباهون بالسكن بجانب _كريستيانو رونالدو أو بيونسيه أو شاكيرا _ مع العلم أنهم بعمرهم لم يروا احدا من النجوم يدخل او يخرج من شقته ..!!