الشرطة الهنغارية تعتقل عائلة سورية حاولت عبور الحدود من صربيا ( صور )

الشرطة الهنغارية تعتقل عائلة سورية حاولت عبور الحدود من صربيا ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يعني صورة الزوج وهو عبيصرخ كلها بهورة
    من الواضح انو عمبيحاول يقاوم الاعتقال
    كول هوا وخليهون يعتقلوك على السكات ليش هالمناظر ؟ مفكر حالوا بسوريا كأني الصراخ راح يخلي الشرطة تتركوا وتقلوا خلص وطي صوتك وروح….
    اما بالنسبة لبقية العائلة فحسبي الله ونعم الوكيل وعقبال ما تتشرد يا بشار

  2. ليش هيك عم يعمل شكلو تقول عم يغتصبوه . كل ما هنالك الامر انو ممنوع يعدي و عم يحطو الكلبشات بايدو

  3. والله ذرفت الدّموع لأجل هذا المشهد .. تباً لأمّة الاسلام وتباً لأمّة العرب وتباً للجميع في هذا العالم .. اين العدل اين .. نفوس تموت في شاحنة .. وقلوب معذبة في كل مكان .. بلد ثكلى أضاعت ابنائها في زحمة المشهد.. جميلتي لا تحزني .. فعينيك تكّلمتا .. وقلبك الدّافئ الوفيّ نبض بالحب والعذاب .. ليس لك ذنب في كل ما يجري .. الذنب ذنب امة العرب .. افشل امة على وجه التاريخ .. اين انت يا عمر .. اين انت يا صلاح الدين ..اين انت ايها الحق .. لماذا غابت شمسك عن بلادنا ..

  4. الطفلة يا إلهي لن يفارق مخيلتها منظر والدها. إنها عنصرية المجريين لأن أبنائها يريدون إحتكار سوق العمل في أوربا و خصوصا ألمانيا

  5. هذا الجهل بعينوا ، قال تعالى وفي السماء رزقكم وما توعدون ولم يقل وفي الأرض مفكر حالوا بأوروبا سوف ينعم بحياة افضل له واسرته ، و90% هذه احلام عصافير معظم ما اعرفهم من اللبنانيين الذين هربوا الى اوروبا بالحرب اللبنانية بعدهون على حطّت ايدك راتب مجاني لحد الكفاف كول وشراب وسكوت الى ان تموت او عد الى بلدك ، كل ما في الأمر سوف يعيدوه الى تركيا حسب اتفاقية دبلن الأوربية وشكلوا الصريخ على فشل محاولة التسلل وخسارة المبالغ المالية الذي دفعهم للمهربين ، اما للمعلق ابو حسين لا تغلط عالعرب وعالمسلمين واذا بدك ترتد بالناقص 1 من مليار ونص وتنصّر اذا بيقبلوك ولكن شكلون عميطردوهن مثل ما شايف

  6. هاربون من بلاد المسلمين الى بلاد المسيحيين …. ولم يحدث العكس يوماً ! لماذا ؟
    لأن هذه الاسرة لو عبرة الحدود الشائكة في بلاد المسلمين لأطلق عليهم النار وتم التنكيل بهم ,إلا انهم يعلمون هنا ان اقصى عقوبة هي الاعتقال لمدة يومين ولن تمس الكرامة والعرض والناموس بشعرة .
    اتمنى لهذا البطل ولعائلته الكريمة الوصول الى بر الامان قريباً والعيش بسلام بعيداُ عن ارض الضلال.

    1. وأيضا أوروبا مو بلاد إسلامية …. اوربا بلاد علمانية ذات جذور أخلاق وتعاليم مسيحية.