ماذا قال ” الكويتي – الإيرلندي ” الذي ضرب 15 تركياً ؟ ( فيديو )

كشف الإيرلندي الكويتي الأصل محمد فاضل الدبوس، في أول مقابلة منذ انتشار مقاطع فيديو له، وهو يقاتل 15 شخصاً لوحده خلال المشاجرة التي وقعت في تركيا، أنه تعرض لإصابات خطيرة.

وعبر الملاكم عن صدمته مما حدث، والسبب الذي أدى إلى وقوع هذه المشاجرة، موضحاً أنه “لم يكن خائفاً” وقال: “كان يجب أن يقاتلوا كالرجال ولا يستخدموا الأسلحة، لم أكن أبحث عن المشاكل.. أنا شخص مسالم”.

وأضاف “الدبوس” الذي أشبع خصومه ضرباً أنه “خسر هاتفه وساعته وسلسلة ذهبية”، وتابع قائلاً في مقطع فيديو بثته قناة تركية وانتشر عبر وسائل إعلام بريطانية: “لقد أصبت في يدي وتعرضت لخلع في كتفي عندما ضربني أحدهم على ظهري” ، بحسب ما اوردت صحيفة البيان.

وعن الواقعة التي حدثت في منطقة “أكساراي” بأسطنبول، فقد كان “الملاكم” متجهاً إلى محل لشراء زجاجة ماء، لكنه أسقط جميع الزجاجات الموجودة في الثلاجة من دون قصد عند فتح بابها، وفوجئ بأن صاحب الدكان فور أن شاهد سقوط الزجاجات جن جنونه، وخرج ممسكاً عصى مهدداً بها السائح، وتجمع بعدها 15 شخصاً من أصحاب المحلات لمساندة زميلهم صاحب الدكان وهم يحملون عصياً وكراسي، لكنهم صدموا بملاكم وقف لهم نداً وأشبع بعض منهم ضرباً.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. قرررررد.. لو كان عنا بالقرداحة كنا والله قوسنا..

      نحن أوسخ عالم وما حدا يقرب علينا منقوسو..

  1. سبع ولد سبع
    عاش الكويتي ولد بلدي
    اما المنحطين الي ما فيهم ذرة رجوله و لا انسانيه
    تبن عليهم الغجر الهمج عنصريين ما مقوي اقتصادهم الى السياحه و التجاره مع العرب و بالاخص الخليجيين
    بس احنا الغلطانين
    ناس همج مستعمرين ليش نروح لهالاشكااااال؟؟

    1. انتي يا وليه مش عارفه بتئولي ايه
      دانتي ولا فاهمة حاجة ..
      صادرات تركيا على المانيا لوحدها أكتر بعشر مرات من صادراتها لدول العرب
      الله يخزيكي .. روح اشربي بترول .. ولما نشوف لما يخلص حتشربي ايه

  2. أغلب تركيا مثل إيران لا يعلمونهم إلا لغتهم وأغلبهم متعصبين وعقولهم قاسية وعصبيين ويظنون أنفسهم فوق الجميع ولا يعلمون أن أغلب سكان الأرض لا يقيمون وزنا لا للشعب التركي ولا الإيراني وأن الناس يكرهون التعامل معهم لكن الجهال الذين يذهبون للسياحة هناك يظنون أنهم يوفرون الأموال بسب قلة المصروف مقارنة ببعض أماكن أوروبا.