مقدونيا : سورية من داريا تروي تفاصيل رحلتها الشاقة و تكشف كيف نصب عليها سوريون في مرسين آلاف الدولارات ( فيديو )

مقدونيا : سورية من داريا تروي تفاصيل رحلتها الشاقة و تكشف كيف نصب عليها سوريون في مرسين آلاف الدولارات ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. وين هاد الي مسمي حالو سوري وبضل يحكي ليك الشعب السوري عم بطلع على التلفزيون الألماني وينك تفضل وشوف وبالفيديو الشعب السوري .

    1. الانسان الوسخ بشوف كل الناس وسخين متلو..

      كل بلد فيها ناس مناح وناس زبالة

      فاذا أنت شايف الشعب السوري كلو من صنف واحد فأكيد هو الصنف يلي أنت ملتو..

    2. رد للشبيح عاشق الامام علي رضي الله عنه الكلام صفة المتكلم ومن كلامك يتضح انك وحدك الزباله بعينها وشكلك من المهربين وعشان هيك ماعاجبك الكلام والي عراسو بطحه بحساس عليه اه في سوريين وكويسن بس هدول ضلو بالوطن يدافعو عنه والاغلبية وللاسف من الي قدمو لجوء من الزعران والمنظرين والي بحكو علاك مصدّي امثالك .

  2. والله الشعب السوري برفع الراس ليك شو عّم بسوي ببعضو ومع مين مع سيدة من داريا الثورة ، والله وبقولها للمره المليون انشاالله ما ننفضخ بالغرب الي استقبلونا وساعدونا الله يستر شو مستنيها الدول الغربيه من زعرنة السوريين .

  3. فليذهب العرب الجبناء الخونة الى جهنم و بءس المصير.هؤلاء الكلاب يصرفون على عاهرة ترقص امامهم ملايين الدولارات و لا تتحرك قلوبهم لهؤلاء المظلومين.لعنة ربي تنزل عليكم الى يوم القيامة .

  4. تبا للإنسانية تبا لتجار البشر هل يختلف من يسرق من ابن بلده عن الذي يقصفه بقنابل الموت

  5. وينك يا سوري يا ابو معلاق كبير الي علقت وحكت علي السوريين الي صرهم عشرين سنه بالمانيا ماعاجبينك على الرغم فيهم الدكتور والمهندس وغيرو ورفعت رأسك باكم سوري بنعدو على أصابع الايدي الي اجو من سنتين وطلعو بالتلفزيون عشان رجعو مصاري وينك ابو معلاق كبير شوف السوريين اشقد برفعو الراس مع بعضهم البعض .

    1. وأين الغرابة في الموضوع .. ومن الذي ينكر وجود الكثيرين من النصابين والرعاع تربية فترة البعث الفاجر ؟
      هل نتوقع أن يكون الشعب السوري كله في أفضل صورة في بيئة فاسدة وحكم فاسد ورئيس فاسد.
      من الطبيعي أن يكثر المجرمون والنصابون طالما أن أي مجرم وحرامي يتخلص من العقاب برشوة قاضي فاسد.
      ولنا في سليمان الأسد الذي صدرت براءته مثالاً.

  6. هاد شعبك السوري لكن أوروبا ماعارفي شو مستنيها ياحرام في مثل أشكال المهربين الي سرقو هاي السيده كثير كثيييييير .

  7. النصب والاحتيال للأسف هو أكثر ما اشتهر به السوريون وازدادت وتيرته بشكل خاص مابعد الثورة .

  8. يعني سوءال عبحذ في نفسي ليش انت صورن معك ممكن من مجيب ……………..!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. بتفاهه يسال احدهم حزينه وواعيه وعم تغتني …وواحد بيقول ليش صورهون معك….

    اقول للاخت سمر …وحياتك خلال 6 اشهر في المانيا او اي بلد يحترم الانسانيه …سوف تتحول دمعتك الى ابتسامه وضحكه …تحملي قليلا…وسوف تنسين المدعو الاسد وعصابته وتنسين الذل والمذله …اصبري قليلا …ربي يحميكي واولادك … وكل امثالك…هذا الشعب السوري الذي استعبده ال الاسد 40 سنه وعندما طالب بالتقلب قليلا تحت حذاء العبوديه…. دمرت عصابه الاسد بيوتهم على رؤوسهم…سوف يخرج من اصلاب اولئك النسوه باذن الله اجيال تغسل الصوره التي صنعها فينا حزب بشار وعصابته … تسترجع لنا حقوقنا واعمارنا التي سرقتها عصابه الاسد وتفضح الاسد واعماله ….وكل من والاه من بوتين المريض وخامنئي وحسن نصر….

    1. شكلك انت من جماعة مظاهرات الدولارات وصيحات (الشعب السوري ما بينذل) تفضل شوف شو عملتوا بالشعب السوري امثال هالمرأة وأولادها وأمثال العشرات يلي اختنقوا في الشاحنة بالنمسا والمئات الذين ماتوا في البحر

    2. بلا كذب وتحريف للواقع..

      المظاهرات وترديد شعارات الحرية بعمرها ما بتدمر بلد وبتقتل شعب!!

      يلي عمل هيك بالشعب السوري هو بشار المجرم وعصابتو وكل واحد نذل بلا شرف وبلا أخلاق عم يأيد ويبرر مجازرهم وجرائمهم

      لولا حيونة وحقد بشار وشبيحة ايران وقتلهم لمئات آلاف المدنيين الأبرياء وتدميرهم نصف مدن وقرى سوريا بآلاف البراميل المتفجرة لما هاجر سوري واحد خارج سوريا.

      لعنكم الله يا منافقين.. تقتلون الشعب السوري ثم تكذبون بكل وقاحة!

  10. الله يعين ويفرج على الجميع شي بحزن الله لا يوفق اللي كان السبب ، بس سؤال قالت طلعت ما معها شي من سوريا من وين جابت ال 12 الف دولار ؟

  11. للأسف هذا الفيديو هدفه الرئيسي اخافة السوريين من الهجرة، الهجرة الى بلاد قامت بغزو بلادنا بالبضائع الفائضة لديها وقضت على الوظائف في بلادنا، وهذا عبر ابتزاز الأنظمة الديكتاتورية بحقوق الانسان وغيره واجبارهم على التجارة الحرة. أنا أقول لكم ان فرص الوصول الى أوروبا عالية ومن كل 100 سفينة تصل فقط واحدة تغرق(أفضل من القصف العشوائي)، لا تدعوا البروباجندا الأوروبية المتعاونة مع أنظمة النفط تخيفكم، الجميع يحاول شيطنة المهربين، في حين الشيطان الحقيقي هم رجال الشرطة الذين ينهالون بالضرب على القادمين أو المعتدين العنصرين الذين لم يتم الامساك بهم حتى الآن، في حين لو أنه ارهابي عربي لألقوا القبض عليه خلال 24 ساعة.
    هاجروا الى تلك البلاد الى حين تنتهي هذه الحرب الطاحنة التي تعصف بكل البلاد العربية، ففرصة موتكم على طرق التهريب أقل من فرصة موتكم تحت القصف الذي هدفه الأساس المدنين. لكن ستعود سوريا ولن ننسى أن أوروبا كان الوصول اليها أسهل من الدول الخليجية العنصرية.