نتنياهو : رفع العقوبات عن طهران سيتيح لها تمويل الإرهاب

اعتبر رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو السبت ان مليارات الدولارات التي ستحصل عليها ايران لدى رفع العقوبات عنها بموجب الاتفاق النووي، سيتيح لها تمويل الارهاب في كل مكان.

وقال قبيل اجتماعه مع رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي “ستحصل ايران على مئات المليارات من الدولارات بفضل رفع العقوبات والاستثمارات لتمويل سياستها العدوانية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وما يليهما”.

واضاف “ان وحشية تنظيم الدولة الاسلامية جذبت انتباه العالم (..) لكني اعتقد ان هناك تهديدا اخطر بكثير تحدثه دولة اسلامية اخرى، انها دولة ايران الاسلامية وتحديدا استمرار برنامجها النووي”.

وتابع نتنياهو ان اسرائيل لا تعارض برنامجا نوويا مدنيا في ايران لكن الاتفاق النووي بين القوى الكبرى وايران يتيح لطهران “الاحتفاظ وتوسيع بنية تحتية هائلة ما من حاجة اليها بتاتا لاهداف نووية مدنية لكنها ضرورية تماما لانتاج اسلحة نووية”، بحسب قوله. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. و الله ضحكتني يا حج نتنياهو. حرامي و بيحكي بالأمانة. عاهر و بيحكي بالشرف. عنصر في المافيا الغربية و بيحكي بالسلام و مكافحة الارهاب?????????????

  2. اضيف الى التعليق السابق ( من بني اسرائيل ) الحملة التالية ليصنح التعليق شامل كامل؛ وهذا ينطبق على حكام ايران 100 بالمئة.

  3. المشكلة انو نتنياهو بيستجحش العرب بشكل مفضوح .معه حق لان العرب عبارة عن حثالة العالم .ايران واسرائيل وامريكا ثلاثة بواحد .