محامي المتهم في تفجير مسجد بالكويت : موكلي حريص على الإعدام أكثر من البقاء حياً

أكد محامي الدفاع المكلف بالترافع عن عبدالرحمن عيدان، المتهم الأول في تفجيرات مسجد الإمام الصادق بالكويت، أنه طلب من المحكمة عرض موكله على مستشفى الأمراض العقلية.

وأوضح المحامي عمر القناعي، أن موكله يحمل عداءً للمجتمع ولديه رغبة بأن يواجه حكم الإعدام، لافتاً إلى أن ذلك يدل على أن نفسه غير سوية، ومخالفة للفطرة البشرية السليمة.

وكانت المحكمة الكلية في الكويت قد شرعت في بداية شهر أغسطس الماضي، في محاكمة 29 متهماً بينهم 5 سعوديين في تفجير مسجد الإمام الصادق، الذي وقع في يونيو الماضي وراح ضحيته 26 شخصاً وأُصيب فيه أكثر من 220 آخرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لا مريض عقلي ولا شي ، ضحية جدية من ملايين الضحايا للفكر الوهابي العفن محقون بكره الشيعة روافض ونوافض ومدري شو من هالحكي ، ويعيش بوهم العالم الآخر حسب ما قالوا له واقتنع بسبب سذاجته وفي هذا العالم راح فيها نتيجة اعماله الشريرة ، وهذا النموذج موجود من بداية التاريخ الأسلامي عبد الرحمن بن ملجم الذي طعن الأمام علي عندما عذبوه لم يتأثر وعندما ارادوا قطع لسانه خاف فاستغربوا وسألوه فقال خشيت ان يفتر لساني عن ذكر الله تعالى ، فهذه النماذج تقليدية من زمان ولا جديد

  2. هو لمجرد ردة فعل تجاه العقول العفنة للرافضة والمجوس الصفوية اللتي تم غسلها من قبل معمميهم لعنهم الله وفضحهم واخرجهم من الملة وغفر لبيت ال النبوة وبرأهم مما يقولون رؤوس عفنة مازالت تعيش النواح واللطم والسواد والانتقام من اناس لاذنب لهم ولكن نقول لهم ان القادم اعظم ايها الشراذم ايران تحاول المجئ بكم لارض الشام لذيحكم هناك ليظهر امامها المغيب والمسردب فانتظروا ماذا سيفعل بكم من جراء تخلفكم العقلي وانجراركم وراء خرافات وخزعبلات معمميكم فستندمون ولات ساعة مندم