بالفيديو .. لص يهاجم برازيلية و يسرق سيارتها على إشارة المرور

أظهر فيديو نشر على موقع يوتيوب عملية سرقة سيارة في وضح النهار عندما باغت امرأة ستينية كانت تنتظر بسيارتها على إشارة المرور في شارع مكتظ بالسيارات وأخرجها من السيارة عنوة ورماها على الرصيف، وفر بالسيارة عندما فتحت إشارة المرور.

وأصيبت صاحبة السيارة التي تبلغ من العمر 64 عاماً بكسر في الساق بسبب الصدمة التي تلقتها عندما رماها اللص على جانب الطريق. وتجاهل الكثير من سائقي السيارات المتواجدين في نفس الشارع، المرأة التي جلست على طرف الطريق قبل أن يأتي شخص وينقلها إلى المستشفى. وظهرت السيارة التي كانت تقف خلف سيارة المرأة وهي تتراجع إلى الوراء أثناء وقوع الجريمة وتقف خلف الحافلة لكي يتحاشى سائقها التورط في الحادثة ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقع هذا الحادث في أحد الشوارع المزدحمة في مدينة سان بيرناردو بالقرب من ساوباولو البرازيلية. وقد دهس اللص بائع سمك في الخامسة والستين من عمره بعد أن فقد السيطرة على السيارة المسروقة. وعندما توقف رجل بسيارته ليساعد الضحية  قام اللص بسرقة سيارته وتركها في حي عشوائي. ونقل بائع السمك إلى المستشفى حيث أصيب بكسور عديدة في أضلاعه وفي قدمه.

من الجدير بالذكر بأن إحصائيات الشرطة تظهر بأن أكثر من 75000 سيارة تم سرقتها في مدينة ساو باولو ومحيطها بين شهري كانون الثاني و تموز من هذا العام حيث يتم سرقة سيارة كل 4 دقائق بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد