بوتين : بشار موافق على مكافحة الإرهاب و على تنظيم انتخابات تشريعية مبكرة و التحدث مع المعارضة !

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم، أن بشار الأسد لا يعارض تنظيم انتخابات تشريعية مبكرة في إطار تسوية سياسية للنزاع الجاري منذ أربع سنوات في البلاد.

وقال بوتين على هامش المنتدى الاقتصادي الشرقي في فلاديفوستوك، في أقصى الشرق الروسي، إن «اجراء تغييرات سياسية أمر ضروري ونقوم بعمل مع شركائنا في سورية نفسها».

وأضاف أن «الجميع متفقون على أنه في موازاة الجهود التي يجب علينا القيام بها معاً لمكافحة الإرهاب، يجب تشجيع العملية السياسية في سورية».

وتابع بوتين أن «الرئيس السوري شخصياً موافق على ذلك وموافق على تنظيم انتخابات تشريعية مبكرة مع فكرة التحدث مع المعارضة، التي توصف بالمسموح بها، مع فكرة جذبهم إلى هذه العملية».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. إذا كان بشار إرهابي . ويصنع التنظيمات الإرهابية. كداعش و حزب اللات . كيف يحارب بشار أطفاله ؟

  2. سيفوز الأهبل ومؤيديه في الانتخابات التشريعية ﻷنها ستجري في المناطق المسيطر عليها جيش الأهبل حتى لو جرت تحت إشرا ف الأمم المتحدة لأن الخوف نخر عظام الشعب منذ زمن بعيد وسيكتسح الأهبل أي انتخابات رئاسية مستقبلية مبكرة لو تم إجراؤها لنفس السبب .

  3. تنظيم الانتخابات بعد اخراج اكبر عدد من السنة الى دول اللجوء مع ابقاء الشيعة و العلوية لان المطلوب منهم ربح الانتخابات هذه هي خطة ال ديوث و امريكا و بوتين

  4. صورة بشار المرافقة للخبر أصدق تعليق على كلام بوتين…..
    وأقول لبوطين… ايه بربك.

  5. أولا هل المشكلة ببشار أم بالشعب الذي ثار ضدده . من هو شريعي الشعب أم الرئيس . هل تخلي الرئيس الحالي عن منصب الرئسة سينهي مشكلة سوريا .هل يستحق الشعب السوري شخص افضل من بشار الاسد رئيسا لهم .
    نحن بحاجة لثورة داخلية من داخلنا وصدقوني سيهوي بشار وامثاله كم هوى من قبله اللات والعزه وهبل وسائر اصنام مكة.
    إليس حريا اسقاط النظام الذي يعشش في رؤسنا إلسنا نحن جمعيا من ادار عجلة الفساد وشارك النظام بشكل أو بأخر بتمكينه من الناس العزل . كما كنا ولي علينا .

  6. لاحظوا أنهم يتكلمون عن انتخابات تشريعية، لا رئاسية. يعني تغيير البرلمان، وبقاء الأسد وحاشيته جاثمين على صدور الشعب. شيء مضحك ومبكي فعلا.

  7. أولاً كل انتخاب سيحدث في سوريا هو باطل شرعاً وقانوناً وذلك لغياب الشعب السوري عن سوريا وانتشاره في الشرق والغرب والشمال والجنوب وفي أعماق البحار وعلى أرصفة محطات الكرة الأرضية في العالم . ثانياً لا يحق للغرباء من الإير انيين والباكستان والروس وحزب اللات الإدلاء بأصواتهم في أي انتخاب لعدم حملهم الجنسية السورية . ثالثاً فقاعات مايسمى بالمعارضة لا تمثل إلا نفسها والدول التي تمولها وايست صوت سوري بأي حال قطعاً . رابعاً ال 120.000 فصيل متقاتل على الأرض السورية ويحمل نفس العدد من الأسماء الجبهوية والذي لا يعلم الا الله مكوناته لايمثل الا اجندة البلد الذي ينفذ مخططاته في سوريا ويعيش مرتزق على دعمه المادي القذر . لذا فلا انتخابات شرعية على ارض سوريا المنكوبة .

  8. وهذا مايحلم به بشار المعتوه سيشاهده العالم بأنه رئيس شرعي ومستعد أن يجري انتخابات وواالخ …… هزلت

  9. اي وصلت الرسالة بس بعد اذنك وصلو رسالتنا نحن مالنا موافقين

  10. اي مفهوم استاذ بوتينوا يعني شراء الوفت و المماطلة و الحبل جرر