” أبو ترابة ” التابع لجبهة النصرة .. نظام الأسد يخترع إرهابياً و يلبسه تهمة التفجيرات التي شهدتها مدينة السويداء

أعلنت سلطات بشار الأسد أنها ألقت القبض على عنصر في «جبهة النصرة» زعمت أنه اعترف بتنفيذ تفجيري السويداء (مقتل الشيخ وحيد البلعوس) وبالمشاركة في الحوادث التي تلته.

وقالت وكالة أنباء النظام، إن الجهات المختصة “القت القبض على الإرهابي الوافد أبو ترابه الذي اعترف بمسؤوليته عن التفجيرين اللذين وقعا يوم الجمعة الماضي».

وقال التلفزيون النظامي إن أبو ترابه ينتمي إلى «جبهة النصرة»، فرع تنظيم «القاعدة» في سوريا.

ونقلت «سانا» عن رئيس اللجنة الأمنية في محافظة السويداء أن «أبو ترابة اعترف بالمشاركة في الإعتداء على فرع الشرطة العسكرية والأمن الجنائي ومحاولة الإعتداء على مبنى المحافظة، إضافةً إلى أعمال التخريب والسرقة للممتلكات الخاصة في المدينة».

ونشرت شبكات إخبارية موالية صورة قالت إنها لـ “الإرهابي” أبو ترابة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. لم تعد مسرحيات الأسد تقنع حتى الطفل … عصابة الأسد المحتلة للسلطة بقوة السلاح وبعناصر اجنبية ابتداءا من حزب الله اللبناني مرورا بالميلشيات الايرانية والعراقية والروسية أكبر دليل على أن الأسد لم يعد له رصيد حتى من طائفته … ايامك باتت معدودة ايها الاهبل ولن تنفعك اغتيالاتك للوطنيين السوريين ….

  2. لو اجا النبي ما رح تصدقوه…لانه بتكذيبكم لكل شيء افشلتم الثوره…وكان النصره الارهابيه عناصرها من الملائكه لعنكم الله ولعن اعلامكم المزيف الذي دمر سوريا

  3. هلق هون عنا احد ثلاث خيار واحد…ابو ترابة مقبوض عليه من النظام من 3 سنين وهلق اعترف وهو بالسجن انو طلع وعمل كل هالشغلات ومر على بيتو اخدلن غراض واكل سندويشة فلافل ورجع عالسجن…حاااااااااااااااااج علاك اصلا اقسم بالله ماحدا لهلق بصدق حكي قناة الدنيا وسما الا كل جحش باذنين وذيل

  4. من قام بتسليم ابو ترابة لامن النظام هم عائلة الشيخ البلعوس شخصياً .. أهل الشيخ البلعوس هم من قاموا بالقاء القبض على ابو ترابة و تسليمه لامن النظام ..

  5. خليهم خليهم سيأتي يوم تنحر السكاكين رقابهم و لن تنفهم لا ايران و روسيا و لا امريكا.

  6. المحقق كونان يبدو واثقا …
    المحقق كونان لا يخشى المحن …
    المحقق كونااااان

  7. نحر وسكاكين يا مجرمي العصر ،،والله كل زعران ايران و روسيا وبراميل بشار مبتذلة نقطه ببحر اجرامكم