ألمانيا : جرحى و اعتقالات جراء اشتباكات عشية وصول اللاجئين السوريين .. إحراق مخيم معد لاستقبالهم (فيديو)

نقلت صحيفة “Ruhr-Nachrichten” عن شرطة مدينة دورتموند الألمانية أن 5 أشخاص أصيبوا جراء اشتباكات بين المتطرفين اليمينيين ومناهضي الفاضية عشية وصول دفعة جديدة من اللاجئين السوريين.

وقد وقعت الاشتباكات ليلة السبت الأحد في المحطة المركزية، بمشاركة نحو 20 يمينيا و30 مناهضا للفاشية. ورشق الطرفان بعضهما البعض بالزجاجات والحجارة، ما أسفر عن إصابة 3 رجال شرطة ومشارك في الاحتجاجات وأحد المارة. كما تم اعتقال 4 أشخاص آخرين، وفق وكالة سبوتنيك الروسية.

وأعلن الشرطة عن قيام مجهولين بإحراق المخيم الذي كان يعد لاستقبال اللاجئين، إلا أن رجال الإطفال تمكنوا من إخماد الحريق على الفور.

وكان قطاران، يقلان 1100 لاجئ، قد وصلا إلى دورتموند يوم الأحد 6 أيلول/سبتمبر. كما من المنتظر وصول القطار الثالث يوم الأحد. ومن المتوقع أن يأتي على متنه 600 سوري. وأفادت الصحيفة أن رجال الشرطة طوقوا المنطقة المحيطة بمحطة القطار المركزية وسيتم نقل اللاجئين عبر ممر خاص إلى المخيم.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. انا لي صديقة اخبرتني ان زوجها اصيب في هذه الحادثة و ان السوريين الموجودين الان في برلين بدأت تتشكل لديهم حالة من الخوف و الرعب و اصبحوا يفكرون جديا بالعودة الى سوريا ليس حبا ب الاوضاع في بلادهم و انهم يعلمون انهم سيكنون بخطر محدق و لكن لانهم اتو الى مكان امن على ما كان في اذهانن للاسف خاب ظن البعض و الله يحمي الجميع و لا حول و لا وقة الا باالله…