عراك بسبب ” أغنية ” بين سوريين في تركيا يؤدي إلى مقتل شخص و إصابة آخرين !

قتل شاب سوري وأصيب شقيقاه، جراء مشاجرة مع أقرباء لهم في مدينة ماردين التركية.

وعلم عكس السير أن عرساً لسوريين في المدينة شهد جدالاً بين أهل الزوج والزوجة (أقارب)، وذلك بسبب خلاف حول الأغاني الكردية والعربية، ليتحول الجدال إلى مشاجرة خارج صالة الزفاف، استعملت فيها الأسلحة البيضاء.

وقام كل من الأب عبدو شيخو وابنيه محمد وأوغور، بطعن أولاد أخته محمد واسماعيل ونواف حسو، ما أدى إلى وفاة الأخير، وإصابة الباقين إصابات خطيرة.

وبدأت الشرطة التركية تحقيقاتها بالحادثة، فيما لاذ آل شيخو بالفرار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الغبي والجحش والمجرم بيضل مجرم وين ماراح ( تركيا – اردن _ المانيا – السويد ) والمحترم محترم ببلده ومحترم خارج بلده

    للأسف امثال هدول الحمير بيخربوا كثيييييييير على ناس مالها ذنب بنوب

    الله ينتقم منكم ومن بشار الجحش

  2. الاكراد طوال حياتهم اشتغلو ب مسح الاحذية ( بويجية ) و جراسين مطاعم و عمال ملاهي شعب رح يظل مخه ب الصينية و فرشاة الاحذية ههههه قال كردستان اي اكثرها عليهم جحش ستان

    1. حبيبي كل شعب فيه المعتر وطبقات سفلى من المجتمع وناس ما تستحي وفي بنفس الوقت الناس الراقيين والمتعلمين وأصحاب الشهادات العليا، ليش العرب مافي بيشتغلو كراسين وبالملاهي الليلية والخ فما توصف شعب كامل بفئة قليلة

  3. سؤال بعدين اين اغنية حطوا العربية و لا الكردية….فعلا المضحك المبكي

    ان صدق المقال فمعناها لسا في ناس عايشة بعقلية باب الحارة و ابو شهاب و ابو الضبع و ابو شوارب ….و يا ريتها نفعتهم بالازمة و الحرب اللي عايشينها

  4. لك يقتل انسان مشان أغاني يا الله معقول فيه بالدنيا هيك عقول جاهلة والله شي مخزي سماع هيك خبر

  5. عائلة شيخو وحسو عائلتين كرديتين
    يعين الفاتل والمقتول هما من الأكراد
    أحببت أن أوضح ذلك كي لا يتوهم البعض أن ورود كلمة (أغاني عربية) تعني وجود علاقة للعرب في الموضوع. ونبدأ التراشق بالتعليقات بسبب عدم فهم ما حدث ..

  6. أولاً: نحــن نحــب ونحــترم أكراد : ركــن الديــن” لأنهم في الحقيقـة أُناس أصحاب نخوة وشهامة, ولكن نكره من كان على عكس ذلك منهم.

    ثانياً: القصة سببهـا إعتـراض فريق منهم على وضع أغاني عربيـــــة وذلك لعنصريتهم وجاهليتهم الحمقاء.

    ثالثاً: إعتقد الاكراد أنهم بنوا دولة مستقلة لهم في العراق وكذلك في ســــوريا… – إن كان كذلك قد حصل – لماذا تمكثون في تركيا وتتدافعون كالحمير وتركبون البحار للذهاب إلى اوروبا وعند وصولكم تُقدمون تقرير بأن الدولة الإسلامية قد شردتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رابعاً: لماذا لم يحتضنكم إقليمكم المحمي من قبل التحالف والمتعامل نفطيا…و…و… مع شقيقتكم إســـرائيل وتُلقون اللوم بكل فشل على العرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خامساً: رأينا تعليقات السفلة الأكراد على قضية الطفل علماً أنه دُفن ” 5 نجوم” بينما أطفالنا يموتون بل ويُقطعون قطعاً ولم يتناقل خبرهم أحد ……. ومع ذلك التعاطف شتمتم العرب والإسلام!!!!

    سادساً: أنتم شـعب – إلا من رحم ربي- إن لم تتبرئوا من قوميتكم ستظلوا أتفه شعوب العالم……..