سياسية فرنسية يمينية متطرفة : ألمانيا تتخذ المهاجرين عبيداً و تشغلهم بأجور متدنية !

وجهت مارين لوبان زعيمة الجبهة الوطنية الفرنسية اليمينية المتطرفة اتهامات شديدة اللهجة لألمانيا التي فتحت حدودها أمام آلاف من المهاجرين وطالبي اللجوء معتبرة أن ألمانيا تسعى إلى اتخاذ هؤلاء المهاجرين “عبيدا” وتشغيلهم بأجور متدنية.

وقالت مارين لوبان، المعروفة بمعارضتها للهجرة،  لمؤيديها في مرسيليا، وهي وجهة رئيسية للمهاجرين من شمال إفريقيا “ربما تظن ألمانيا أن سكانها يشرفون على الهلاك، وربما تكون تسعى إلى إعطاء أجور متدنية، لذا فإنها تواصل جلب العبيد من خلال الهجرة الجماعية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مع أني ما بحبك, بس هالمرة عم تحكي صح يا لوبان
    ألمانيا بدها عمال. والله الو حكمة ينضف هالبلد الطاهرة (الشام) من الزبالة

  2. العرب امامهم واحد من اثنان لغة الانسان هي ما يحدد ثقافته فالكوريين مثلا يعتزون ب لغتهم اعتزاز لا يوصف ،و الالمان كذلك يعتزون ب لغتهم اعتزاز زائد عن الحد الطبيعي ،و انا شخصيا اعتز ب لغتي اعتزاز زائد و هذا من حقي و هذا شرعي و هذا واجب و لو عاكسك التيار فلا تذل و لو كان كل العالم ضدك و انت على صواب فسر عكس التيار مهما كانت النتائج و اعلم ان الله معك قبل اياحد اخر…لغتنا تمنع من استعبادنا لغتنا تضرب بقوة لغتنا تواجه الاستعباد قاتلوهم ب لغتكم العربيةهي اعظم لغة ب العالم و لغتنا لا تحتاجنا و لكن الحقيقة اننا نحن من نحتاجها اذا لم ندلرك هذا الامر و اذا استطاع الالمان و غيرهم محو ثقافتنا فنحن لن نكون سوى ارقام بين ايديهم…ليس الا

  3. لوبان معها حق مع أن دوافعها غير نبيله فهي تريدهم أيضاً عبيداً عندها و لكن التنافس على العبيد ربحته ألمانيا في الوقت الحاضر, مع أنها أي ألمانيا مضطره في المستقبل القريب على تخفيض الإعانه المقدمه للاجئين و تخفيض الخدمات المقدمه للاجئين مما يسمح لفرنسا بالحصول على عدد أكبر من العبيد.
    فمنذ عامين كانت ألمانيا تمنح منازل من أملاك الحكومه للاجئين من مساكن التأمين الاجتماعي و بعد أن إمتلئت البيوت بدأت تعطيهم قيمه آجار المنزل و اليوم باتت تقدم بدل للإيجار لا يتجاوز ثلثي الأيجار.
    كان بإمكان اللاجيء السكن في مدينه كبيره حيث فرص العمل متوفره و اليوم بات السكن في المناظق النائيه.

  4. الى فهمان الطبخة,
    صحيح انك ابن حرام …الزبالة التي تتكلم عنها اشرف واطهر منك منك يا حقير…

  5. ياريت تسقبلي نصف مافعله الألمان ايتها العنصرية وياستي ادفعي نصف المساعدات التي تقدمها المانيا ونصف الأجور التي تدفع . تصريح عنصري لأنها لاتريد رؤية الاجانب باوربا.
    والغالبية الساحقة من السوريين لاتعمل وتكلفة اللاجئين بلغت مليارات.
    وشكرا المانيا التي اغاظت اليمينين عديمي الإنسانية

  6. بدأ الخلاف يدب بين فرنسا و المانيا ،فخار يكسر بعضو….اللهم لاشماتة يارب.

  7. علاكة وتصطاد في الماء العكر.. أكثر دولة اتخذت المهاجرين عبيداً هي فرنسا وأحداث ضواحي باريس تشهد على تهميش عرب افريقيا والذين أتى أباؤهم الى فرنسا مهاجرين أو من جلبهم الفرنسيون لأعمال الحفر والبناء ومنها انفاق مترو باريس… ماريان لوبين عينها ديقه بالأصل وتكره كما أباها ألمانيا بل كان والدها يدعو للانفصال عن الإتحاد الأوروبي وعودة الفرنك الفرنسي.. يتذرع بالقومية وكل أفعاله تدل عكس ذلك حزب الجبهة الوطنية هذا والذي ورثت رئاسته عن ابيها هذه المرأة يشبه احزاب القوميين العرب بالسياسة التنظيرية والأفعال المتطرفة والتهويل بالكلام فقط.. علماً بأن من أحد قياديي الحزب الكبار عربي جزائري كل تصريحاته ضد المهاجرين من ابناء جلدته بل يدعو لطردهم من فرنسا.
    بالنهايه ماريان هذه تدفعها الغيرة من ألمانيا ومستشارتها المحنكة والتي لم يستطع أحد من الإتحاد الأوروبي التغلب على الإرادة الألمانية في مجمل اجتماعات البرلمان الأوروبي… ماريان خليكي بمرسيليا ولا ترفعي نظرك كتير لفوق بتجعك رئبتك.