مسلحون شيعة تابعون للنظام يعتدون على تجار سوق الهال السنة في حمص و يسلبونهم أموالهم و ثبوتياتهم

قال ناشطون معارضون إن مجموعة من المسلحين الشيعة (من قرية المزرعة) داهموا سوق الهال في حي القصور بمدينة حمص، وأهانوا واعتدوا على التجار السنة في الحي.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن المسلحين سرقوا أوراقاً ثبوتية وأموالاً لتجار السوق، لافتاً إلى أن هذا الفعل يهدف إلى تأجيج الاحتقان الطائفي.

وأشار مواطنون للمرصد، أن هذا الأمر ليس بجديد، حيث كانت حواجز قواا النظام تصادر الأوراق الثبوتية في حمص وحماة من أجل الحصول على الأموال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. العلويون والشيعة الآن من ورائهم لايريدون الحل ولايريدون التعايش مستقبلا … حقيقة لا أدري من سيتباكى عليهم غدا لو أبادتهم داعش عن بكرة أبيهم .

    1. تجمعوا يا أهل السنة في مجموعات وتكتلات ولا يبق أحد منكم بدون مجموعة ينتمي لها …
      إنما يأكل الذئب من الغنم القاصية…

  2. برافو ع التحريض والغنف والكراهية….الله لا يعطيكون العافية……ولادنا هني بس اللي بيدفعوا الثمن….لعن الله مشعلي الفتنة تركيا وقطر والسعودية

  3. برافو عليك ياسوري ماعاد تقرد معوو بقصد تفرق … اذا شبيحتك وشيعتك قتلوا التجار بحمص ( السنة ) وخلصوهم

    هوياتهم بتكون تركيا وقطر والسعودية السبب ولا القرد اللي عم تدافع عنه ضمنياً

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم بس ربك كريم رح تفرج باذنه لان دولة الظلم لاتدوم

  4. السلام عليكم اخواتي. حبيت بس للتوضيح انو هادا الخبر عار عن الحقيقة نهائيا. انا عندي محل بسوق الهال و الحمدلله الامور منيحة ومافي شي من ياللي عم يحكوه هدول الناشطون المعارضون بنوب بنوب. الله يهديكم يا عكس السير تأكدوا اول شي من الخبر بعدين نشروه. مع التحيات

  5. على اساس النظام السوري مو حرامي و ياما سرقوا محوهرات و اموال من منازل اهل الشام و فاتو بالقوة و اعتقلو ناس من داخل بيوتهم بدون اي تهمة تذكر و بدون تصريح تفتيش هي مزرعة الاسد الفلتناة بلد ما فيها لا قانون و لا نظام في شوية بقر و حيوانات فلتانة ليس الا فماذا تتوقعون من هيك نظام زبالة…شر البلية ما يضحك..