أميركا : العثور على رأس طفل و أطرافه في حديقة عامة

في حادث مروع يلفه الغموض، عثرت الشرطة على رأس طفل بالإضافة إلى أطرافه في إحدى الحدائق العامة في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وعثرت الشرطة على رأس الطفل في حديقة غارفيلد بارك الغون يوم الأحد بعد أن وجدت قدميه ويديه في مكان قريب إثر اتصال من شخص شاهد قدماً تطفو على وجه المياه في بركة في الحديقة.

وكانت أطراف الطفل بدأت بالتفسخ ولم يكن عليها  أي ملابس ولم تعثر الشرطة بعد على جسم الطفل الذي قدّرت الشرطة بأن عمره يتراوح بين الثلاث والأربع سنوات.

وصرح ناطق باسم الشرطة بأن الشرطة لم تعرف كم من الوقت مضى على وجود الأطراف في الحديقة وأضاف بأن الشرطة لم تتلق أبداً أي بلاغ عن طفل مفقود في الآونة الأخيرة ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتبحث الشرطة في سجلاتها عن بلاغات عن أطفال مفقودين لتحديد هوية الطفل. وقد اجتمع سكان المنطقة بذهول حول الحديقة بينما تواصلت عمليات البحث عن بقية جسد الطفل. وقال بيري ستاركس (58 عاماً) وهو أحد سكان المنطقة المحيطة بالحديقة بأن الحديقة كانت مكاناً آمناً على الدوام إلا أن بعض الجثث وجدت فيها على مر السنين بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شكلهم من جماعات السحر الاسود المنتشره بكثره بجاميكا وهايتي بامريكا الوسطى وبعض دول افريقيا حيث حدثت عده حوادث مشابهه ببريطانيا قبل سنوات بخطف وتقطيع اطفال وتؤمن هذه الجماعات البهيميه المتوحشه بتقديم الاطفال قربان للآلهه.