روحاني : إيران ستبحث السلام في سوريا مع أي دولة

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الثلاثاء إن إيران مستعدة لمناقشة السلام في سوريا مع أي دولة ردا على سؤال بشأن إمكانيه تعاون بلاده مع السعودية والولايات المتحدة في هذا الصدد.

وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس النمساوي هاينز فيشر في طهران “سنجلس إلى أي طاولة مع دول داخل المنطقة وخارجها.” (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يا روهاني انت و الاسد و حسن نص ليرة و الخرامنئي و السكستاني مهزومون سواء جلستم على الطاولة او تحت الطاولة و الايام رح تثبت لك ان الاحتلال الايراني رح يكون ( اقصر احتلال ) في تاريخ سوريا اللي كانت طول عمرها عصية على الاخضاع و اسال الصليبيين و التتار و الفاطميين و الفرنسيين

  2. كذاب دعي أشر
    قبحه الله هو و خامنئي اللي الشيطان الأكبر بياخد منو دروس بالكذب والتقية
    يا جماعة هدول قوم كذابين
    ما عندن شي غير الكذب و الخداع

  3. كلام جميل ولكنه لم يعد مقبولا بعدما امعنت ايران في القتل وارسال المرتزقة والذخيرة لعصابات الاسد وفوق ذلك كذبها الاعلامي لدرجة الوقاحة اللامتناهية في الكذب ..

    ايران دولة راعية للارهاب معترف بذلك عالميا ولكن ان كانت بعكس ذلك كان عالاقل دعمت الثورة في سوريا علما انها تدعم ثورات الربيع العربي كلها عدا سوريا عجيب والله عجيب ..!!!

  4. بعد كل ماجرى من اولئك الحثالات النصيرية والمجوسية الصفوية وبشرى رسول رب العزة لنا بان الله مخرج منها شرارها حتى تكون ارض الشام خيرا محض فانتظروا انا معكم منتظرون لنرى كيف سيخرجكم ربنا من ارضنا الا ان الايمان يوم تشتد الفتن بالشام اعتقد انكم ستخرجون انتم وجرذانكم وصراصيركم النصيرية بالنعال لاباس عليكم خسرتم الدنيا والاخرة