بعد فاجعة ” أبو الظهور ” و تجاهل القتلى و الأسرى .. موالون يشنون هجوماً لاذعاً على وزيري الدفاع و الإعلام و يطالبون ” السيد الرئيس ” بالتدخل ! ( فيديو + صور )

شن موالون وشبكات إخبارية مؤيدة للنظام، هجوماً لاذعاً (تحت سقف البوط العسكري) على كل من وزير الدفاع ووزير الإعلام.

وجاء هجوم جموع الموالين على المذكورين، بعد التعامل مع سقوط مطار أبو الظهور العسكري في ريف إدلب كأي حدث روتيني، والاكتفاء بالتأكيد على أن المطار لا يوجد فيه أي سلاح قابل للاستعمال.

ونشرت وسائل إعلام النظام تصريحاً لما أسمته مصدراً عسكرياً، جاء فيه : “مطار أبو الظهور قاعدة جوية لا يوجد فيها أي سلاح جوي جاهز للاستخدام منذ أكثر من ثلاث سنوات وكل العتاد الموجود فيه معطل وغير قابل للاصلاح”.

وقبل هذا التصريح، استبق الإعلام الموالي الفصائل المعارضة والإعلام المعارض، وأعلن عن سقوط المطار، مؤكداً أن حاميته انسحبت إلى مناطق أخرى، رغم الحصار التام المفروض عليها منذ عامين.

وكانت جبهة النصرة قد سيطرت على المطار بعد معارك قتل فيها عشرات العناصر من قوات النظام، وتم أسر عشرات آخرين، انتشرت صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يأتي النظام أو إعلامه على ذكرهم.

وهاجم الموالون إعلامهم ووزير دفاعهم مطالبين “السيد الرئيس” بإقالته هو وزير الإعلام، وذلك بسبب تركهم للجنود محاصرين كل هذه المدة، ومن ثم تكرهم لمصيرهم الأسود، والتصريح أن القاعدة لا يوجد فيها أسلحة ولا أهمية لها.

وسبق لقائد المطار إحسان الزهوري أن ظهر قبل أشهر في مقطع مصور مسرب، أكد فيه أن “المطار بخير”، وأنه وجنوده جاهزين “بالروح بالدم”، مندداً بـ “الإعلام الكاذب”.

يذكر أن الزهوري لم يظهر في الصور التي نشرت للأسرى، وتضاربت الأنباء بين قائل بأسره ومؤكد لمقتله.

* جانب من تعليقات الموالين على ما حصل في مطار أبو الظهور (إضغط هنا)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. العمى اش هالاشكال كانهم من العصور الحجرية يخرب بيتك هؤلاء هم ماكان يسمى الجيش العربي السوري حماة الديار من اي ششمة جايبهم معقول هؤلاء محاربين لااصدق عيني بدك تقاتل فيهم روح امن الهم مياه يغتسلوا فيها ويزيلوا هالقذارة اللي لحقت بيهم من الششمة الله يلعنك دنيا واخرة ويجعلك انت وزبانيتك عبرة لمن يعتبر ايها الاهبل

  2. بتعرفوا ايمت الشبيح بيندم على الساعة الي اجا فيها على وجه الكرة الارضية

    وقت بكون النظام محشي براسو أعلى المعنويات الخرطي وبجو الثوار بشحطوه ..هههههههع

    الله يقويكم احلى شباب والله الله ينصركم ويثبت اقدامكم عقبال بقية سورية من رجس ايران وروسيا الحقيرة وكلاب الاسد

  3. مفاجأة سارة قام مهندسين طيران تابعي لتنظيم القاعدة بإصلاح طيارتين وسوف يتم استعمالهم قريبا الله أكبر والعزة للإسلام

  4. متل التدخل تبع سليمان الاسد ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. هههه عجبني و هو ماشي متل ديك الحبش…. بس ياريت لو شفنا بعد ما نتفو ريشاتو

  6. مافي نظام بالعالم تبهدل قد النظام السوري بس طبعا لساتو صامد تحت شعارات فارغة يحفظها المويدين عن ظهر قلب..

  7. لماذا لايهاجمون القائد العام للجيش والقوات المسلحة والذي بموجب تعليماته يتحرك وزير الدفاع ؟
    وزير الدفاع شرابة خرده هو وكل وزراء الحكومة .
    المهم هؤلاء المؤيدون لن يهاجموا الرئيس حتى لو لم يبقى حجر على حجر في سوريا .

  8. لاحول ولا قوة الا بالله
    بلد تفتت و القادم اوسخ بكتير
    اللي مفكر انو لو سقط النظام رح ترجع تتعمر سورية بكون واهم
    يا جماعة استهدو بالله و انقذو ما تبقى من البلد
    لك هاد العسكري اللي فرحانين بموته غالبا رايح خدمة الزامية و لا البرميل اللي يوقع ما عم يقتل ارهابيين عم يقتل بشر مالهم ذنب والله حرام
    الشرق الاوسط رايح عالخراب لأنو نحنا شعوب بقر نقطة انتهى

  9. ابطال مهما ساويتا فيهم ،،يكفي انو هدول سوريين،،وصوت الجحش المعلق عالفيديو بيلين انو من بلد غير سوري،،تفو عشرفكم كيف صرتوا ديوثين لهالدرجة،،بعدين سادتنا المعلقين من وين عم تتمرحلوا وتتمصخروا من السويد من شي كنيسه بالمانيا ولا من شي بيت مسيحي كافر بأوروبا ،،تفوووووو

    1. تفووو على أمثالك يلي تربوا ببلد إسلامي وتعلموا ببلد إسلامي وكبروا ببلد إسلامي وأكلوا وشربوا من خيرات بلد إسلامي وكل لحم كتافهم من خير المسلمين وبعدين بتحكي بقلة أصل وحقد بعبر عن قلة أصلك ونجاستك…. فعلا تفوووو

    2. عيب هالكلام يا أخي ، لو أنك مسيحي حقا لكن اتبعت تعاليم الأناجيل ومددت يدك لمساعدة أخيك .. ألم تقرأ مثل السامري الصالح ؟ ألم تقرأ قول سيدنا يسوع “من ساعد أخي فقد ساعدني”؟ أليس هؤلاء إخواننا في الوطن وعشنا معهم كل هذه السنوات؟ اين الخبز والملح؟ أين الجوار؟ روح سامحك الله …

  10. نحن عبيد الجيش الأسدي خسرنا دنيا وأخرة ونطالب الأسد بالرحيل لانقاذ ماتبقى من شعبنا