تجاوز حاجز الـ 3 ليرات .. إنخفاض قياسي جديد لليرة التركية أمام الدولار

انخفضت الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي إلى مستوى قياسي جديد خلال تعاملات الأيام الثلاثة الماضية.

وهبطت الليرة التركية أمام الدولار بنحو 1.02%، لترتفع العملة الأميركية إلى 3.0392 ليرات.

وكانت الليرة التركية قد فقدت 23% من قيمتها منذ مطلع 2015، مع فشل اتفاق لوقف إطلاق النار بين الحكومة وحزب العمال الكردستاني، واتجاه الدولة لعقد انتخابات ثانية للبرلمان، بالإضافة إلى تفضيل المستثمرين الابتعاد عن الاسواق الناشئة مع ترقب موعد رفع الفائدة الأميركية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الاستقرار الكامل في سوريا و اعادة الحقوق للسورين من ماء و كهرباء و حياة طبيعية للمواطنين في سوريا و توقف الاتراك عن محاولة العبث بأمن المنطقة هو السبيل الوحيد لاستقرار اقتصاد تركيا و سوريا و اضيف اليهم العراق…
    فنقول لتركيا كلمة رجل واحد كفا عبثا بأمن المنطقة لان هذا سيجر الويلات على الجميع و لن تكون تركيا بمنأئ عن هذا الصراع بل هي في صلبه…

  2. بعد أن أعلن المجاهدون في المناطق المحررة إعتمادهم لليرة التركية بدلا من ليرة بشار حرك الغرب أدواته من العصابات الكردية لضرب استقرار تركيا و ضرب الليرة للإضرار بالمجاهدين.
    لن تنفعكم توسلاتكم و سيأتيكم الرد من الجيش التركي و إخوتنا المجاهدين و من سمع ليس كمن رآى.

  3. يا نصراوي معرواي العواء يأتي على قدر الالم و عواءك يدل على مدى المك انت و الفاشيين الاتراك ومن والاهم و من بيبع بلده للغريب مثله كمثل من يبيع امه في سوق النخاسة و هذا ما فعلتموه انتم و من والاكم فترقبوا مزيدا من الذل و الهوان.