مسجد على شكل طائرة يحمل إسم الطيار الكساسبة !

تَبرّع رجل أعمال أردني ببناء مسجد على شكل طائرة يحمل اسم معاذ الكساسبة الذي أحرقه تنظيم “داعش”، عقب تحطم طائرته في 3 كانون الثاني 2015.

وبحسب صحيفة “الغد” الأردنية، فإن المسجد الذي بدأت عملية بنائه بمنطقة معاذ في “الكرك”، تبلغ مساحته الإجمالية 3600 متر مربع، ويضم مرافق خدمية، فيما تبلغ كلفته الاجمالية نحو مليون ونصف المليون دولار، على نفقة رجل الأعمال جبر الرمحي.

وقالت منفذة المشروع المهندسة بثينة الطراونه إن المسجد سيكون معلما حضاريا جديدا في محافظة الكرك من حيث التصميم والإنشاء، وإن المسجد يمزج بين الحداثة والعمارة الإسلامية حيث سيكون هناك فكرة جديدة للمآذن وكتابات قرآنية في واجهة المسجد الخارجية وأكدت ان مدة البناء ستكون عاما كاملا.

ويضم المسجد قاعة رئيسية للصلاة بمساحة 1000 متر، إضافة إلى قاعة صلاة للنساء ومبنى لجمعية حفظ القرآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الله ياخدكون يا تحالف الكلاب وفطايسو اللي ما ضرب طلقة ع جيش البراميل وقتلو مئات الابرياء.
    قال شهيد قال

  2. سيكون وزراً عليك – رجل الأعمال – وعلــى من يُصلي فيــــــــــــــــــــــــته إلى يوم الديــــــــــــن……………… لأنك ستقوم تبييض صفحـــــــــــة المجـــــــــــرم ” معـــاذ الكســـــــــــــــاســـــــــــــبة ” الذي قتل وحـــرق أطفـال المُســـلميـن في ســــــــــــوريـة…………

    – لمن لا يعلم ماذا فعل الكساسبة بأكثر من 100 شخص بسوريا………. فقد حرق وقطّـــع إلى أشــــــــلاء وبتر أطـــــراف الأطفال والنساء والشـــــــــيوخ والشـباب بفعل قصفـــــه لمواقـــــــع في ســـــــــــــوريا……

    – العجيـب ترى المتباكون عليـــــه ينعتونــــــــه بـــ “الشــــــــــــــهيد”, نســــــــــأل اللـــــــــــــه أن يكون هو ومن أحبــــه ومن شـجّع عملـــــــــه في الدرك الأســــــفل من النار…..