مقتل خمسة شبان في ألمانيا جراء صدم قطار لسيارتهم

لقي خمسة شبان حتفهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت بعد أن صدم قطار السيارة التي كانت تقلهم عند نقطة عبور خط السكك الحديدية في بلدة مونتسينجن جنوب غرب ألمانيا.

وأوضحت الشرطة الألمانية أن أعمار الضحايا تتراوح بين 17 إلى 21 عاماً، وقال متحدث باسم الشرطة إنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الحواجز في نقطة عبور خط السكك الحديدية قد تم إنزالها لمنع العبور عندما وقع الحادث أم لا، و لا يزال سبب الحادث غير معلوم بعد ويبحث المحققون في الوقت الراهن فيما إذا كانت الحواجز تعمل أو معطلة.

ولم يصب أحد من ركاب القطار البالغ عددهم نحو 40 شخصاً، وقد واصلوا رحلتهم على متن حافلات وذلك بعد أن أغلقت الشرطة الخط الحديدي، وفق وكالة الأنباء الألمانية.

وكانت السيارة فوق نقطة عبور خط السكك الحديدية عندما صدمها القطار من جانبها، ما دمرها تماماً وحولها إلى أجزاء، وترجح الشرطة أن الضحايا منحدرون من المدن والمناطق المحيطة ببلدة مونتسينجن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الحقيقة انو تعالو لعنا على لندن شوفو الناس الرايقة من اروق الناس بالعالم و في بريطانيا لا يشربون الا في المناسبات السعيدة جدا و لا يسمحون للاطفال بالشرب ابدا و بشكل عام المجتمع البريطاني يتوجه بالاتجاه الصحيح في هذا الشأن اما جماعة المانيا بيشربو المشروب مثل المي نص معمي على قلبن مو شايفين ادامن ،و هي نهاية المشروب الا من يعتبر…