رئيس الوزراء المجري : اللاجئون ليس لهم الحق في حياة أفضل بل بالأمن فقط

أوضح رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، أن اللاجئين المتوجهين نحو دول أوروبا الغربية عبر بلاده، لم يأتوا من مناطق حرب، بل جاؤوا من مخيمات في دول مجاورة إلى أوروبا بحثا عن حياة أفضل.

وقال أوربان في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية في عددها اليوم السبت “اللاجئين لم يصابوا بأذى، ولم يهربوا من الخطر، لأنهم فروا بالفعل (في وقت سابق) من مناطق الحرب، ولم يعد لديهم خوف على حياتهم، وجاؤوا إلى أوروبا بحثا عن حياة أفضل”، بحسب الصحيفة.

وأضاف “أتفهم ذلك لكن هؤلاء اللاجئين ليس لهم الحق في حياة أفضل، بل في الأمن والكرامة فقط”، على حد قوله. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. اذا تزاوج ذكر الحصان مع أنثى الحمار فيتم انجاب النغل — وهو يشبه البغل كثيرا ولكن أصغر حجما وحديثا أطلقوا عليه اسم فيكتور أوربان النغل .

  2. رئيس الوزراء المجري يريد ان يقول ان اللاجئين السوريين لهم الحق في ان ( يموتوا ببطء ) داخل مخيمات اللاجئين في لبنان و الاردن و تركيا و هذا اقصى ما سوف نعطيه لهم

  3. طلعو جيشكم يا كلاب بعدين احكي هل الحكي بلدنا بتسوا مليون هنغاريا بلد الاوروبيين الهمج

  4. اي لانو الحياة الافضل بس حق شرعي للغجر الهنغار و الحراميه البولنديه هون ببولندا الكل ضدد الاجيئين وعصريه بشعه و تهديدد بالقتل !!!

  5. كلام رئيس الوزراء المجري صحيح تماما…هؤلاء ليسوا لاجئين لان اللاجئ الهارب من الحرب والدمار يستقر في اول بلد امن يصله لكن هؤلاء كما قال ليسوا لاجئين ويجب اعادتهم جميعا الى المخيمات على الحدود السورية لحين استقرار الوضع في سوريا

    1. انت سخيف… تضرب منك للمجر الجربانة…. انت مو فهمان الطبخة….. روح بلا علاك و سخافات…..

  6. بالفعل كل إناء بما فيه ينضح…تضرب بشكلك ….لعما شو انك حقود
    لك ازا كان القاضي راضي …والدول الراقية فاتحة بوابا للهارب من الحرب ول يلي جاي يحسن حياتو
    انت ليش مبعوص انت ودولتك النازية
    ماحدا مستحليك لا انت ولا دولتك الزبالة….كل اللي مطلوب متلك تسد تمك وتخرس وتترك هالناس بحالا

    1. رد لواضح وصريح القاضي راضي والدول الغربيه راضيه لانو ريحت السوريين لسا ماطلعت وبندقت السوريين ومشاكلهم لسا مابينت اعطيهم بس سنة زمان ليصير القاضي الي كان راضي يلطم على خده خلينا ساكتين انا ابن سوريا وحاريتنا ضيقه شوف السوريين الي وصلو على اوروبا من بعد مستقرو كيف عم بدقو خوازيق لبعض اصلا الي عم بصير بسوريا عقاب من الله وبلاء بسببنا احنا السوريين ٠

    2. كلامك صحيح 100 بالمية . وانا بعرف هالشي وانا طالب بالمانيا من قبل الحرب وشفت الفرق بعد تدفق الاعداد الكبيرة….وجد شرشحونا وتشوه اسم السوري هون…وصار لما تعرف عن نفسك لازم تقول انا سوري بس مو لاجئ …لان افعال معظم القادمين بتخزي والله..بس بنفس الوقت هنغاريا يلي عم تساويه مومقبول وليش مفكرة حالها الحامي الاكبر لاوروبا!!

  7. شو هالمنطق العلاك هاد؟؟ ازا رئيس الوزراء يلي المفروض يكون بمنتهى الدبلوماسية و الاحترام عم يصرح ب تصريح متل خلئتو فما عتب ع الشعب البربر تبعو… ليش بيرضى حضرة رئيس الوزراء المجري يعيش كلبو بهي المخيمات يلي عم يحكي عنها انها بتوفر الكرامة و الامن؟ ليش شعبك عم يلهث ع العيشة الافضل باوروبا الغربية مع انو عندك ببلدك في امان, مو الاجدر انك تأمنلو معيشة افضل من الشحادة باوروبا الغربية؟ ويا ترى حكومات الدول المجاورة لسوريا بنت المخيمات لاقامة طارئة و مؤقتة ولا مشان يعيشو فيها بقية عمرن كلو؟؟!!

  8. على اساس عندك دولة وشعب عايش حياة افضل
    معروف عن دول شرق اوروبا التابعة لروسيا انها اخر من يتكلم عن درجات الرفاهية

  9. والله انت صادق وكلامك مئه بالمئه الكلام الصحيح كمان عدى السوريين الي بجو من الخليج بس عشانهم انتهازيين وفرصه للحصول على الجنسيه الاوربيه الغربيه بالتحديد ناس بكره رح تبكي دم على سوريا وبرجع بقول انت الرئيس الوحيد الفهمان وهاد رايه واكيد مارح يعجب المنظريين والانتهازيين واللاجئين الاقتصاديين والي بعلكو علاك مصدي ٠٠٠ صحيح قبل ماانسى عشان مايجي واحد و يتفلسف ويحكي لو صاححلك ماحكيت هاد الشئ انا للعلم بالدنمارك من عشرين سنه ٠

    1. يا غريب…. إزا انت عايش بالدنمارك….. فسد بوزك و اخرس …. بلا تعليقات سخيفة و تنظير على الناس المساكين….

    2. بعدين…. انت أكيد مو سوري…. واضح من طريقة صياغتك للجمل و استعمالك لبعض الكلمات و الصيغ الغريبة عن اللهجة (اللغة) السورية….

  10. Marcel خليك أديب انت اكتر واحد عارف حكيك كله علاك مصدّي ونفاق وتنظير وفلسفه .