الإمارات : إحباط عملية سرقة 800 ألف درهم من صراف في عجمان

أحبطت القيادة العامة لشرطة عجمان عملية سطو على محل صرافة في منطقة الصناعية بعجمان، قام بها ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية بهدف سرقة مبلغ 800 ألف درهم.

وصرح العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، بأن تفاصيل الواقعة تعود إلى أن المتهمين شرعوا في سرقة محل الصرافة بوضع خطة مسبقة، وتوجهوا إلى المحل المجاور لمحل الصرافة، نظرا لوجود الخزنة المطلوبة مقابل جدار المحل المجاور حسب ما خططوا له، علما بأن المحل المجاور كان تحت الصيانة، مما سهل عليهم دخوله بمجرد كسر الباب الأمامي.

وباستخدامهم للأدوات المجهزة تمكنوا من خرق الجدار الفاصل بينهم وبين محل الصرافة بتكسيره وتشكيل فتحة تتناسب معهم ليصلوا للخزنة المخصصة لحفظ المال، وقاموا بكسرها وفتحها واستولوا على المال المخزن بها البالغ 800 ألف درهم ، وفق ما اوردت صحيفة البيان.

وأضاف ” بمجرد دخولهم لمحل الصرافة دوت صفارات أجهزة نظام الإنذار المرئي المبكر في غرفة العمليات، وسجل النظام بثا حيا لهم منذ اول لحظة بعد اختراقهم للجدار الفاصل، فاستعد رجال الشرطة فورا لهم، وفي غضون دقائق وصلت الدوريات المرورية ودوريات رجال التحريات ودوريات التدخل السريع الذين تمكنوا من مداهمتهم متلبسين أثناء وجودهم في محل الصرافة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لاحظوا رقي أجهزه الامن الهندراتيه بحيث لم تفصح عن جنسيه المجرمين لان الهدف ليس التشهير بهم لانهم ليسوا سوريين ولو كان الجناه سوريين لسارعت كل وسائل اعلام امارستان الهنديه المتخده لفضح جنسيتهم.صحيح الامارات بلد اللاحضاره ولا الخير, فقط المضرطه