دمشق : المشاهد الأولى من معركة ” الله غالب ” التي سيطر فيها جيش الإسلام على مناطق استراتيجية و كبد النظام خسائر فادحة ( فيديو )

دمشق : المشاهد الأولى من معركة ” الله غالب ” التي سيطر فيها جيش الإسلام على مناطق استراتيجية و كبد النظام خسائر فادحة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. إسقاط النظام في دمشق سيسحب أي شرعية من نظام الاسد
    و تكون أي قوات تتحصن في الساحل هي قوات غير شرعية و متمردة على الدولة حتى لو كانت بقايا ما يسمى الجيش السوري
    و أي قوات أجنبية تتواجد في سوريا مثل الميليشيات العراقية و اللبنانية و الروسية و الإيرانية هي قوات محتلة مشروع قانونا التعامل معها بكافة الوسائل و مكافحتها بكافة انواع الأسلحة بما فيها ( الكيماوية )

  2. يا ريت زهران علوش ما يكبر راس و يعتقد أنه صلاح الدين الأيوبي و يسلم القيادة العسكرية في الغوطة لمن هو أكفأ منه .. لأن المعارك القادمة ما بتحتمل مزاح و بتحتاج توحيد للقلوب قبل توحيد الامكانيات العسكرية و يجب ان تتوحد الجهود مع كافة الفصائل العسكرية الكبيرة و الصغيرة و اهمها احرار الشام و جبهة النصرة .. لان كل تاخير في تحقيق النصر على النظام و الحسم العسكري الكامل معه ثمنه دماء و تشريد الشعب

  3. طيب امتى رح يفك علوش الحصار عن الزبداني ؟
    كل هالمعارك ما الها طعمة اذا ما انفك الحصار عن الزبداني
    و يا خوفي لتكون هالمعارك تغطية من زهران علوش لبيع الزبداني كما باعوا يبرود و القلمون و المليحة و غيرها من قبل

  4. من ناحيه خسائر فادحه رأينا سياره تحترق عليها مدفع مصدي يقال أنها للنظام و وحوالي ثلاثين طلقه مجموع ما أطلقه كل الذين ظهروا بالمقطع زائد عربه فيزكا مدهونه باللون المموه الخاص بجيش علوش زعموا انهم اغتنموها من النظام ومجموعه تقفز على كم حاجز ودولاب مش معروف وين! ولم نلحظ اي اطلاق نار متبادل من الطرف المقابل!مسرحيه جديده لرقيب مخابرات زهران علوش الاسد لذر الرماد بالعيون والتغطيه على خيانه للزبداني والغريب مسارعه النظام بالاعتراف بخساره مواقعه وبنفس الساعه! وكأنه يدعم معنويا الرقيب سحلان مغشوش!.حسن زميره ذهب جنوب لبنان باسم المقاومه وقتل وصفى كل الحركات المقاومه وثم تولى هو حمايه شريط اسرائيل!زهران صفى كل الفصائل الثائره ويتولى هو حمايه دمشق لنظام بشار
    يقولون بالمقطع كانت المدفعيه التي تقصف الغوطه تتمركز هنا طيب وين راحت لم تدمر ولم تغتنم هل طارت المدفعيه الثقيله ام سحبها النظام مع ان هجومكم مباغت!

  5. بأمان الله يا ابطال
    نرجو القضاء على الخائن المجرم القاتل بشار الاسد و اعوانه بأقصى سرعة ممكنة

  6. اين فواشلكون جيش ابو شحاطة تحت اقدام احفاد عمر والجحش بشار في قصرو عم يلعب بلاي ستايشن ،

  7. علوش … ان لم تفعل شيئا يسجل لك في دمشق فستذهب مع الرياح القادمة صدقني لذلك اغتنم الفرصة انت و من معك الآن و نالو شرف تحرير دمشق من الداعر بشار و عصابته .. و صدقني ان الدنيا كلها ستقف اجلالا و احتراما لمن هز و دحر الاسد الخائن .

  8. ستسحقون ايها الخونة بالشحاطات و سيدعس عليكن الجيش العربي السوري

  9. جيش الاسلام يرد على كل حملات المشككين الذين لا دور لهم سوى تخوين هذا الفريق ولوم الاخرين وهم لا يمكلون الا تعليقاتهم وللحقيقة لا يمكن فرض توقيت او مكان المعركة على فصيل او جيش الا في حالة الدفاع عن النفس.
    التوقيت صحيح والرد على قصف دوما جاء رد الفرسان حيث تم قتل مئات الجنود من النظام وحزب زميرة مقابل المدنين الابرياء الآن اكاد اجزم ان جنود جيش الاسلام وفيلق الرحمن باتوا في وسط دمشق وفي احيائها وهم ينتظرون الوقت المناسب للانقضاض على السلطة.

  10. حبيبيني ثوار الغوطه ودوما وبعض قرى ادلب وحلب انتم عاله ووصمة عار على من كانت سوريا وحولتموها لصومال اخر ،،انتم وادوات تخلف يجب التخلص منها،،مع احترامي الشديد للتخلف و انتو عاله على السوريين ،،متخلفين وتابعين لاي ا…ر خارجي ،،غير انو عايشين بزمن ماقبل قبل قبل الجاهليه فكريا،،واخيرا ما بدكن حدا يتعامل معكن الا واحد متل بشار زحطوا

  11. الله اكبر ولله الحمد …
    الله يحميكم يا ابطال … الله ينصركم …
    هاد هو جيش الإسلام ..هاد رد على كل المنافقين … على كل المشككين … على كل النفسيات المريضة

  12. الله أكبر ولله الحمد… نصر مزدوج بفضل لله لجيش الإسلام..
    نصر على الأرض بتحرير مناطق استراتيجية هامة وقريبة جدا من دمشق تمهيدا لتحريرها باذن الله
    ونصر اعلامي يفضح كل المشككين وشبيحة النت الذين يكرهون زهران علوش وجيش الإسلام تحديدا دون غيره لأنه الأخطر على عصابات بشار والأقدر على تحرير دمشق باذن الله.