سلطات الأسد في حلب تقول إنها تكافح ” مافيات و عصابات ” تسطو على عقارات في المدينة بوثائق مزورة

قال محامي النظام العام في حلب، إبراهيم هلال، إن القضاء لعب دوراً كبيراً في الحد من المافيات والعصابات ولاسيما منها التي تعمل في مجال تزوير ملكية العقارات.

وأكد هلال أن هناك مافيات تعمل للسطو على العقارات التي تركها أصحابها عبر إبراز وثائق مزورة تثبت ملكيتهم للعقار، كاشفاً أنه تم استرجاع عقارات لأصحابها تقدر قيمة كل عقار بمئات الملايين.

ولفت هلال، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، إلى أن هذه العصابات كانت تعتمد على تزوير جوازات السفر بأسماء المالكين الحقيقيين للعقار، ضارباً مثلاً أنه تم استرجاع عقار تقدر قيمته بـ500 مليون ليرة، بعدما أقدم المزور على تزوير جواز سفر باسم مالكة العقار وهي تعمل في إحدى السفارات السورية خارج البلاد، ووضع صورة امرأة أخرى على صورة الجواز لنقل ملكية العقار إلى اسمه، بحجة أن هذه المرأة هي صاحبة العقار وبعد التدقيق تبين أن جواز السفر مزور.

وكشف هلال أنه تم ضبط العديد من عصابات تزوير جوازات السفر وأنه تم الحد منها نتيجة التشدد في الإجراءات القضائية، التي اتبعها القضاء في حلب وفق القوانين، معتبراً أن القضاء في المحافظة قوي وأن الجميع تحت سقفه.

يذكر أن هذه المافيات والعصابات تعمل بمباركة وإشراف ضباط الأسد وكبار لصوص جيشه الذين يديرون المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. تحية الى الحكومة السورية رغم الارهاب وا الحقد الحكومة تقف سد في وجه لصوص المعارضة

  2. حلب نهبت و سرقت و هدمت بايدي النظام و مباركته و بايدي المعارضة و مباركتها لماذا كل هذا الحقد على حلب و على الحلبيين لا ادري من كل الطرفين الله معنا و مع حلب

  3. حلب هي العاصمة الاقتصادية في سوريا و اهل حلب هم اشطر التجار و الصناعيين في البلد و ربما في منطقة الشرق الاوسط و لو تركت حلب سليمة معافاة رح تنهض بسرعة و تنهض معها كل سوريا لذلك يحرص النظام الساقط و معه المعارضة الممولة من حكومة تركيا الصهيونية على تدميرها و تشريد اهلها حتى لا تقوم لها قائمة في المستقبل القريب و بالتالي بقية مدن سوريا و تصبح حلب تحت الوصاية غير المباشرة من صهاينة تركيا كثمن لهم على اشتراكهم في تدمير سوريا الى جانب النظام و ايران و لذلك أدخل النظام الصهيوني في تركيا مرتزقة داعش و مرتزقة الpkk الاكراد ليستكملوا ما لم يستطيع النظام تدميره

    1. خلصونا من حلب و الله العظيم مليون عيب انو خلب لحد اليوم محتلة التعليق: المراوحة في المكان منذ اربعة سنين ، تحرير نصف حلب ، ضرر مابعده ضرر ، يزحفون الى ساحة سعد الله زحف السلحفاة ، كفى اضرارا بحلب ، كملوا مشواركم واذا تعذر ارحعوا كما رجع رسولنا الكريم عن مكة وصالح الكفار ، سلبيات واضرار بقاء الحال كما هو عليه يعني انكم عاجزون ….. حاليا ….انسحبوا واستعدوا…. كفاكم … هاجموا المواقع العسكرية المحيطة بحلب … مثل اكاديمية الاسد وغيرها … كفوا عن مهاجمة المناطق السكنية .. ماهي الفائدة من حماية اكوام حجارة حلب القديمة ؟؟؟ اتجهوا الى المطارات التي تدمر المدنيين وتدمركم وتمنع تقدمكم ….جهودكم تضيع هباء , تهدرون جهودكم وتحمون الحجارة ، بينما تهملون الاخطر والاهم وهو المطارات وبراميل الموت التي تعطل جهودكم وتوقف زحفكم منذ اربعة سنوات … ياله من فشل ؟؟؟ تعلموا الحكمة من المعارك التي خاضها رسولنا الكريم ماهذا الجمود ؟؟؟ … واي فشل هذا .. انا لااثبط هممكم , بل قدمت نقدا ايجابيا واعطيت الحلول الايجابية حيث يجب ان تتوجهوا …. لانفع من جمودكم بل ضرر وهبوط في المعنويات …وفقدان ثقة بقدراتكم .. فافرغت حلب ؟؟؟

    2. المشكلة انه الموضوع لا تحرير ولا بلوط الموضوع يعتمد على التمويل اذا في تمويل بتحركوا وبيعملولك كم فلم وبيختاروا شي فرع او حاجز وبيشتغلوا فيه بس اذا ما في تمويل بدهن يسترزقوا من هل الشعب لسا مفكر انه في شي اسمه ثوار وجيش حر ومدري شو كله امراء حرب والنظام غني عن التعريف النظام لو يصحله يحرق سورية كلها ما قصر

  4. هذه المافيات والعصابات تعمل بمباركة وإشراف ضباط الأسد وكبار لصوص جيشه الذين يديرون المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في المدينة.

  5. حاميها حراميها هههههههه قال محامي عام ومحامي أول وقاضي ومستشار …..الخ يا ترى هل نسينا كيف وصل هؤلاء لمناصبهم ؟؟ نسينا كم دفعوا ودبكوا ولقلقوا وداهنوا ومسحوا جوخ وأحذية لضباط الأمن كي يصلون لمناصبهم تلك ؟؟ ويأتون الآن ليدعون حرصهم على أملاك وعقارات المواطنين ؟؟؟ هؤلاء وأمثالهم هم اللصوص الحقيقيين في سوريا الأهبل الذين سرقوا الأخضر واليابس وقلبوا بنقود الرشوة الحق باطل والباطل حق ولايمكن أساسا لعصابة تشتغل بتزوير ملكية العقارات أن تنجح بذلك لولا تواطؤ هؤلاء …. ههههههه إقرؤا الخبر لتعرفوا لماذا فشلت عملية التزوير هذه …. لقد فشلت ﻷن صاحبة العقار تعمل في إحدى سفارات الأهبل وبالتأكيد هي الأخرى مدعومة ولديها معارفها وواسطاتها ﻷنه مو أي مواطن يستطيع العمل في سفارات الأهبل ولذلك استطاعت المحافظة على عقارها أما من أين أتت بثمنه 500 مليون ليرة فتلك قصة أخرى علمها عند الله .

  6. المضحك المبكي النظام يقف سد منيع بوجه المافيات ومن يجرئ على تصرف مثل هذا لولا ان حاميها حراميها وكن كل هذا يعتبر دس نبض للشارع السوري وللذين تركوا بيوتهم وهاجروا بان ما يحصل هو مقدمة للايام القادمة حتى يقال انه كثرت العصابات وكثر النهب والسلب وعليه من يذهب خارج البلد عليه ان يتحمل تبعات تركه لبلده يجب ان يموت او يسلب بيته

    نظام خبيث جدا