‏بريطانيا‬ ترسل عسكريين إلى ‫تركيا‬ لتدريب مقاتلي المعارضة السورية

أرسلت بريطانيا عددا من عسكرييها إلى تركيا، للمشاركة في برنامج تدريب وتجهيز مقاتلي المعارضة السورية، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها وكالة أنباء “الأناضول”، فإن جزءا من 85 عسكرياً، أعلنت بريطانيا سابقا أنها سترسلهم للمشاركة في تدريب مقاتلي المعارضة السورية، وصلوا في شهر آب الماضي إلى تركيا.

وكانت بريطانيا أعلنت في آذار الماضي أنها ستدعم برنامج تدريب وتجهيز المعارضة السورية، وقالت وزارة الدفاع البريطانية إن البرنامج سيدرب مقاتلي المعارضة السورية، لمواجهة “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يريدون تدريب سوريين ؟! هل طلب السوريون من امم العالم تدريبهم أم أنهم طلبوا السلاح من اجل حماية المدنيين. اكثر السوريين في سن التكليف قد خدموا في الجيش وما ينقصهم هو السلاح بدرجة أكبر بكثير مما ينقصهم مجرد تدريب على السلاح. وفي الحقيقة أن حتى الوعود بالتدريب لم يطبق منها وعد على مدى سنوات الثورة الخمس ، ولعلهم ينتظرون ان ينتصر الأسد فيدربون شبيحته بحجج من مثل الحاجة لحفظ امن المنطقة
    ارسل الغرب طائراتهم لتطبيق حظر جوي في العراق ضد صدام الذي ندر ان استخدم طائراته ضد عراقيين ، فلماذا لا يرسل الغرب ولو بضعة طائرات تمنع اقلاع اي طائرة تابعة للسفاح الجزار ، لماذا حتى لم يحذروه بالوعيد والثبور إن قصف حتى ولو المدارس والمخابز والمستشفيات.
    طبعا السبب هو ان المجرم السفاح حافظ باع الجولان وسلمها للصهاينة ، فالصهاينة اليوم يوفون بشيء من الدين ويمنعون الغرب من اي عمل من شأنه اسقاط السفاح بشار الأسد

  2. أكيد التدريب للمجموعات الكردية الانفصالية وعم يحطوها بظهر مقاتلين سوريين… وعود كاذبة ونفاق دولي رهيب.