الشرطة الهندية تقتحم منزل دبلوماسي سعودي و تعتدي على عائلته ( فيديو )

اقتحمت الشرطة المحلية بولاية هاريانا الهندية، منزل دبلوماسي سعودي الواقع بمجمع سكني مخصص لأفراد السفارة السعودية الدبلوماسيين بولاية قرقاون، وقاموا بالاعتداء على زوجته وابنته، بالضرب في أنحاء متفرقة من جسديهما قبل أن يقوموا باصطحاب الخادمتين لمركز الشرطة.

وقدم الدبلوماسي السعودي ماجد عاشور بلاغاً بذلك للجهات المعنية السعودية لمخاطبة نظيرتها الهندية، واصطحب زوجته وابنته للكشف عليهما بالمستشفى ، طبقاً لما ذكرت إرم نيوز.

وقال ماجد عاشور، والذي كشف تفاصيل الحادثة: “تفاجأت ظهر اليوم أثناء وجودي في العمل، باتصال زوجتي تستغيث بي، حيث هرعت على الفور للمنزل، وعند حضوري تبين أن عدداً من أفراد الشرطة المحلية حضروا لمنزلي بالمجمع الذي تم تخصيصه لنا قبل نحو شهرين، وطرقوا الباب على عائلتي وقامت ابنتي “19 عاماً” بفتح الباب لهم “.

و تابع : “عندها قاموا بدفعها والدخول للمنزل بالقوة متجهين لغرفة خادمتين يعملن لدي، وقاموا باصطحابهما، معللين ذلك بأننا نقوم بحبسهن وتعذيبهن، وأثناء ذلك قاموا بضرب زوجتي وابنتي عند محاولتهما منعهما من ذلك، حيث تعرضت زوجتي لكدمات في الظهر، وابنتي لضربة في الأنف، وتم إدخالهما للمستشفى للحصول على تقرير طبي بذلك لتقديمه للجهات المختصة”.

وأضاف: “الإدعاء غير صحيح لكوننا قدمنا للخادمتين كل شيء، وأصبحتا وكأنهما من أفراد العائلة إلى درجة أنهما قمنا بمرافقتنا للسعودية خلال إجازتي الصيفية الماضية”، مشيراً إلى أن الطريقة التي دخلوا بها للمنزل فوضوية وخارجة عن النظام.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حتى الهنود تطاولوا عليكم وعلى أعراضكم وخلي السعوديه تطرد اي هندي من سته ملايين هندي بالسعوديه والله ما يتجرؤا آل سلول

  2. تستاهلون يا حكام البترودولار يا عبيد اميركا ،، الله يذلكم اكثر وان ش الله قريبا تطالب الهند باستفتاء وتاخد كل دول الخليج