بشار الأسد يدعو من يصفهم بالإرهابيين إلى مساعدته على مكافحة الإرهاب و من ثم إنجاح الحوار السياسي !

دعا، بشار الأسد، كافة القوى السورية للتوحد في مواجهة الإرهاب، مشدداً على أن نجاح الحوار السياسي لن يكون ممكناً قبل هزيمته (الإرهاب) في كل البلاد.

وأضاف بشار في مقابلة مع القناة الروسية “روسيا – 24″، أنه يود أن ينتهز فرصة هذا اللقاء ليدعو كافة القوى السورية للتوحد لمحاربة الإرهاب.

وأوضح الأسد أنه “يجب أن نستمر في الحوار حتى نصل إلى توافق، ولكن إن أردنا تقدماً حقيقياً، فهذا لن يحدث طالما استمر القتل، وسفك الدماء، وانعدام الشعور بالأمان التام. نحن بإمكاننا التوصل إلى توافق، ولكن فقط حين نهزم الإرهاب فى سوريا”.

كما دعا بشار الدول الأوروبية إلى وقف دعمها للإرهاب في سوريا، إن كانت تود إنهاء أزمة اللاجئين المتصاعدة، على حد زعمه.

وقال الأسد بهذا الصدد : “إن كنتم قلقين بشأن أزمة اللاجئين، فعليكم وقف دعم الإرهابيين، هذا رأينا في تلك المسألة، هذا هو جوهر أزمة اللاجئين برمتها”.

وأضاف أنهم “يبكون على اللاجئين بعين بينما يصوّبون عليهم رشاشاً بالعين الأخرى”.

يذكر أن بشار الأسد ومسؤوليه يصفون كل من لا يقبل بحلولهم وحوارهم تحت سقف “البوط العسكري”، وإبقاء النظام على ما هو عليه، بالإرهابيين والخونة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. فهيم هذا الرجل لانه كان حم ممانع من قبل الان هو و ابو علي بوتين و كمان نتانياهو بصيروا اصدفاء بحور الممانعة عفواا محور الارهاب

    1. الله لا يسلم لا فيك ولا فيه ولا عظمة ..
      تنفيذا لشعار الأسد أو نحرق البلد مارح نفرطها ..البلد انحرقت صار بدنا نحرق الأسد

  2. وعندما يساعدوك الارهابين على القضاء على الإرهاب سوف يخرجوا الإرهابيين إلىالساحات لي ينصبوك ررئيس سوريا مدى الحياة يرددون بالروح بالدم نفديك يا بشار الله يلعن غباءك يا بشار القرد شيء العادي تطالب بي الإرهابيين اصلا متحالف مع داعش انت هو زعيم الإرهابوالارهابيين في سوريا انت االإرهابي اول في سوريا انت أخطرمن البغدادي اذا رحل بشار نصف االإرهاب سوف ينتهي في سوريا سيبقى فقط الإرهاب داعش وهذا سهل القضاء عليه لي أنججميع السوريين موحدين ضد داعش اذا سقط بشار البغدادي سوف يسقط معه واحد واحد بشار والبغدادي واحد

  3. لن يكون هناك أي حوار تحت حكم ” الأجانب ” .. يجب أولا سحب الجيوش والميليشيات ” الأجنبية ”
    من سوريا قبل أي حوار .. سحب الجيش الروسي .. سحب الحرس الثوري الايراني .. سحب حزب الله
    .. لا يمكن الحوار تحت حكم الأجانب لسوريا .. لن يستطيع الأجانب فرض بشار الاسد على سوريا

  4. هو ممول ومغذي الإرهاب شاف البساط عم بيروح من تحته
    قال لحاله بركي بلحق
    هالانسان مريض عنيد فوقي وشايف انه خرط الخرّاط ومات
    هو الفهيم يلي
    دمر ٨٠٪ من سوريا
    هّجر ٧-١٤مليون
    موّت فوق ٥٠٠٠٠٠
    ولسه بيطلب مين يساعده
    الله يقرف عمره وعمر كل واحد بشد على أيده الى اين وصل البلد

  5. وزعبرة وانفصام كامل عن الواقع. قال يمكن أن نتوافق اذا قضينا ع الإرهاب أولا. عمر الإرهاب بسوريا من عمر نظام البعث وحكم الطائفة العلوية وعشيرة الاسد. يعني الإرهاب موجديد عليكن واذا كان ع الارهاب تبع والنصرة فالكل بيعرف مين خرجت من السجون والمعتقلات والقصة مبدعا شرح. ممكن يخبرنا هالقاتل شو الحوار والإصلاحات والتوافقات اللي عملها قبل ما ينتشر الإرهاب بالبلد على حد زعمه؟ خلع أظافر أولاد درعا الصغار، قتل ومثل بحثة حمزة الخطيب، دبح غياث مطر.، دك البلد بالمدفعية والطيران حاصر وجوه أهالي المعضمية وحمص ودرعا.

  6. يا شباب صحيح بشار أكذب من مسيلمة وأكذب منهن حسن زميرة ولكن شهادة لله أنه حكى جملة صحيحة بالمقابلة عندما قال : يبكون على اللاجئين بعين بينما يصوبون عليهم رشاشاً بالعين الأخرى وفعلاً لقد صوبوا على السوريين مليون رشاش عندما تركوا طيران بشار يصول ويجول ومنعوا المعارضة من الحصول على مضادات الطيران التي كانت سوف تنهي الأزمة بكل جوانبها اللهم يا جبار السموات والارض انتقم من كل من منع وصول مضادات الطيران عن الثوار السوريين مما تسبب بدمار البلد وكل هذا الموت والتشرد

  7. ههههههه
    واضح أن ابن الخادمة النصييرية يتحدث من إسته وليس من فمه