حسن نصر الله يستقدم أكبر تاجر مخدرات لبناني لمساندته في الزبداني ثم يتبرأ منه ! ( فيديو + صور )

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بصور لأحد أكبر تجار المخدرات اللبناني المدعو نوح زعيتر، أثناء تفقده مراكز حزب الله في جبال القلمون، الأمر الذي نفاه الحزب بشدة.

لكن الأمر لم يرق أبداً لزعيتر، الذي أبدى امتعاضه من نفي الحزب لخبر زيارته، فقام بنشر صور أخرى تؤكد حصولها.

وكانت قناة “الجديد” اللبنانية، قد بثّت مقطع فيديو يقول فيه زعيتر: “وعدنا السيد حسن نصرالله بأننا سنقاتل الدواعش أينما كانوا، وها نحن على الدرب سائرون، وما هي إلا ساعات حتى نمسح الزبداني”، مرددا “لبيك يا نصر الله.”

وأثارت هذه الحادثة تساؤلات كثيرة من قبل المغردين على موقع تويتر، حول احتضان “حزب الله” لهارب من العدالة، على حد تعبيرهم. لكن قسم العلاقات الإعلامية في “حزب الله” أصدر بيانا أكد فيه أن الصور التي تم تداولها لزعيتر، لم يظهر فيها أي مناطق أو أفراد تابعين له، موضحا أن لا علاقة للأخير بالصور لا من قريب أو بعيد، وفق وصف البيان.

وقد رد زعيتر على بيان الحزب في تصريح له عبر قناة “الجديد” اللبنانية، أكد فيه أن الصور تم التقاطها فعلا مع عناصر “حزب الله”، ونشر صورا تجمعه بقيادات ميدانية فيه، متسائلا: “كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون، لماذا الآن ينفون وجودي هناك”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. من يعرف الطائفة الشيعية في لبنان يعرف تماما أنها تمتهن أقذر الأعمال منذ وجودها في بلاد الشام مثل السرقة و قطع الطرقات و الدعارة و حديثا تجارة المخدرات و سرقة السيارات و الخطف مقابل فدية و قد قام ( شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله ) بتحريض أمراء المسلمين في ولايات الشام لقتالهم و إنزالهم من جبال كسروان و بشري و اسكانهم في منطقة البقاع لأن هؤلاء المجرمين كانوا يقطعون الطرقات و يهاجمون قوافل المسلمين و يطعنون جيوش المسلمين الذاهبة لقتال الصليبيين و التتار من الخلف بين دمشق و بيروت و بين دمشق و فلسطين ثم يتحصنون في جبال لبنان و بالفعل قام الأمراء بهزيمتهم عسكريا و انزالهم من الجبال و اسكانهم في سهل البقاع
    و معظم العصابات في لبنان هي من الطائفة الشيعية و هي تنفذ الأعمال القذرة مثل الاغتيالات و الاعمال الارهابية و التهريب و الخطف و الاعراء الجنسي بالنساء نيابة عن حزب الشيطان حتى لا يلوث سمعته أمام المخدوعين فيه مقابل حماية حزب الشيطان لتلك العصابات و ابعاد اجهزة الامن اللبنانية عنها و هناك بلدات بكاملها تقع تحت نفوذ هذه العصابات و لا يجرؤ الجيش اللبناني نفسه على الدخول اليها مثل بلدة الكنيسة في البقاع الشمالي التي يتحصن بها هذا المجرم نوح زعيتر و عصابته

  2. على المقاتلين الثوار القاء القبض على هذا الارهابي و تسليمه الى العدالة

  3. إبتليت أمتنا بالشيعة الذين يتقربون إلى مايعبدون بكل ما هو شرير فهم لا يتوانون عن استخدام أي شيئ لكي يصلوا إلى ما يريدون.
    الكذب لديهم تقية, المخدرات وسيلة قتالية, الجنس متعه, التعذيب بالمثاقب و الحرق للأحياء تسريع لخروج مهديهم, والتحالف مع الشيطان هو دفاع عن آل البيت.
    اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك.

    1. ثورتجیة سوریا اسوء ما وطئ علی الارض …سنتین یتعاونون مع داعش و من ثم یقولون “داعش عمیل النظام!”. یاخذون الصواریخ تاو من امریکان و بعدین یقولون “النظام عمیل امریکا”…یهللون و یکبرون للطیران الاسرائیلی و بعدین یقولون “یا النظام اینك من تحریر الجولان؟!!”.. اللهم علیك بهم فإنهم لا يعجزونك

  4. حضر حالك للدعس ياراعي البقر بس موتتصور وتهرب على وكرك ياجربوع

  5. حزب اللات لازم يصير اسمه حزب المخدرات بقيادة حسن شامم المسطول