قائد مطار أبو الظهور العسكري ” إحسان الزهوري ” قبل مقتله و سقوط مطاره : سنرفع راية الحرية في هذا البلد بقيادة الرئيس بشار حافظ الأسد ( فيديو )

قائد مطار أبو الظهور العسكري ” إحسان الزهوري ” قبل مقتله و سقوط مطاره : سنرفع راية الحرية في هذا البلد بقيادة الرئيس بشار حافظ الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الله يرحمك يا شهيد…..يكفي انك استشهدت من اجل سوريا وليس من اجل قطر او تركيا

    1. هههههههه يلعن شرفك على شرفو قال مشان سوريا لك سحتو على حالكم يا كلاب ايران لعنت امكن على ابوكن ومسكت كل مناطقكم هية وابو الفضل العباس وحزب الله ومدري مين هادا واحد كلب مجرم كان يقصف كل الضيع والقرى يلي حوالين المطار الله يجمعك فيه بجهنم يا واطي قول آمين

    2. لا تجوز الرحمة إلا على المسلم.
      فكيف تترحم على عبد لطاغوت الأسد.

    3. لا يجوز على الميت إلا الرحمة ولكن هذا كلب فاطس ابن متعة لا يجوز عليه وعلى وليه السفيه الدجال كاهن طهران الحقير خامنئي إلا اللعنة والبصقة في لحية الذي خلفه.

  2. بس هذا مجرم سفاح تابع لعصابة سفاحين مجرمين وخاصة الفرس المجوس ثم الذيول ثم الصراصير

    برايكم شو بيجوز عليه ؟ مجرم قتال ابرياء لاجل عيون الفرس

    الشعب السوري الاصيل عنده حق في ان يحكم البلد بنفسه

    لا ان تحكمه عصابة لاتعرف ثلث الثلاث كم

    البشر لها حرمة ولها كرامة ولها عزة

    سلبها ال الاسد ومن معهم ثم جاء المجوس واستلموا البلاد على طبق جاهز

    عجبي

  3. المؤمن المتوفي لاتجوز علية غير الدعاء بالرحمة. ولكن هذا المجرم الفاسق المفسد ليس بمؤمن ولاتجوز علية الرحمة. ولكن ليس بنيتي ان أظلمة فهو عند رب العالمين ودعلئي لة او علية ان يعطية اللة الواحد احد بما اكتيبت يداة مع بعض الزيادة من رحمة او عزاب فاللة كريم ورحيم ولكنة شديد العقاب لمن ستحق.

  4. طيط
    تم الدعس بنجاح وارساله الى جهنم الحمرا

    قريبا ان شاء الله حصار الساحل

  5. نحن في عصر قمة العلم والثقافة
    ولكن الى الان توجد امعات في بلدنا خاصة
    يوجد اناس عقولها مغلقة لاتريد ان تفهم
    يوجد اناس عقولها مسوسة لاتعرف الحق من الباطل
    لاتستطيع التمييز بين الصح والخطأ

    لو هؤلاء المؤيديين عندهم عقل سليم لما حصل لسوريا ماحصل
    ولدسنا على كل العصابات التي دخلت البلد

    هؤلاء المؤيديين عصابات مجرمة هي احد اسباب ضياع سوريا

    عجبي من وجود هكذا عقول في عصرنا الحالي

  6. اشتهيت اشوف شخص من الجيش ابو شحطة يجيد الكلام . من النمر الوردي الذي لايستطيع تجميع ثلاثة افكار مع بعضها خلال ربع ساعة من الخطاب أو رئيسه الذي يطرح 6000 فكرة ويبقى يشرح ربع فكرة طوال مدة الخطاب التي تتجاوز ثلاث ساعات . إلا يوجد فيكم رجل حكيم . ثم لما التصفيق كلما ذكر اسم بشار يعني متعلمين من الطلائع لحد ما صرت عميد تصفق . بعدين لما كان بشار عما يلعب بالطابة أنت ياسيادة العميد كنت عما تلعب بالطيارة التي كنت سوف تحارب بها العدو الصهيوني فكيف رضيت على حالك ان يقودك شخص يقول ( عندما سأله أحد الصحفي البريطاني لو ان الحرب الدائره في سوريا تنتهي بتنحيك هل سوف تتنحى فأجابه . أفوف كورث ) فهو لا يعرف الثاء من السين ( وقد اظهرت دارسة طبية ان كثير من التلعثم سببه الدلال الزئد في الصغر ) أي أنا معلمك كان دلول في صغرة بينما انت كنت من كلية الى دورة الى صاعقة الى دورة الى سفر الى تدريب سنوات طويلة من الجهد والتعب من اجل ماذا . وحتى الذي بالقرب منك هو يضحك لانه يعلم انك تقوله خوف وعادة وليس ايمان بها وان كل الضباط يختمون احدايثهم بذكر القائد المفدى و بالصفقة الطلائعية .