تشوركين يعلن تغيير الموقف الأمريكي من بشار الأسد !

اعتبر فيتالي تشوركين، مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، أن الولايات المتحدة الأمريكية اضطرت إلى تغيير موقفها تجاه “تنحية” بشار الأسد بسبب تفاقم الخطر الإرهابي.

وقال السفير تشوركين، في تصريح لمحطة “سي بي أس” التلفزيونية  الأمريكية، إنه يرى أن “الولايات المتحدة لا تريد سقوط حكومة الأسد، ولا تريد محاربة “داعش” على نحو يضر بالحكومة السورية”. هذا من جهة. ومن جهة أخرى “لا يريدون (الولايات المتحدة) أن تكون محاربة “داعش” لصالح الحكومة السورية”.

ورصد السفير الروسي لدى الأمم المتحدة “تقدما كبيرا” نحو إدراك الولايات المتحدة لخطورة الوضع في سوريا، مشيرا إلى أنه “من الواضح أن سقوط نظام الأسد واستيلاء “الدولة الإسلامية” (داعش) على دمشق، وتحميل الولايات المتحدة مسؤولية ذلك مثار قلق الحكومة الأمريكية الآن”، بحسب ما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ان شاء الله ستفتح دمشق و بغداد و من قبلهما حلب و اللاذقيه و من بعدهما الرياض و القاهرة و مكه إلى أن تنتهي نظام الطغيان المتشرذمه في الآفاق.

  2. أمريكا لم تغير من موقفها تجاه النظام السوري
    فموقفها منذ بداية الثورة هي مهاجمة النظام في العلن ( إعلاميا ) مع توفير كافة السبل العسكرية و السياسية و المالية له للبقاء لأطول فترة ممكنة لقتل أكبر عدد ممكن من السوريين ( من اهل السنة ) و تشريد الباقي لفرض نظام عميل لأمريكا يساهم في تحقيق حلم ( اسرائيل الكبرى ) كما فعلت في العراق بعد الاحتلال و مصر بعد الانقلاب

  3. أسألة.
    شو تشركين وزير اعلام النظام؟.
    يعني أمريكا خجولة تصرح بذلك وكلفت تشركل يحكي عنها؟.
    يعني هذا قرار نهائي ولا أمريكا راح تكذبك مثل العادة وتتشركل بتشركين؟.
    مبين عندكم استعداد تدمروا كل سوريا مشان بقاء قاعدتكم في طرطوس ونفوذ لكم مجاور لإسرائيل كورقة ضغط على الصهيونية وأمريكا.

  4. ماشي .. خلصت حكي عنك وعن أمريكا والأسد وداعش ؟؟؟ تمام .. تفووووو بنص وشك عليك وعلى بوتين وعلى أوباما وعلى البغدادي وعلى بشار .. ولك الله بعتنا لحتى نحرقكم حررررق عنا وتمهيداً لإنهائكم .. لك أنتو عالمظلومين ولك لو كنا كفار الله لينصرنا ليش ؟؟ لأننا مظلومين .. فما بالكم ولحنا مسلمين مؤمنين بالله جل جلاله وعلى الحق سائرون .. بإذن الله لتشوفوا العجب هالأيام يا ولاد المدري مين!!

  5. نحنا موقفنا ثابت و الله محيي الثابت
    سنفرم جحشكم باذن الله

  6. ياكلب ياابن الكلب الثورة طلعت ولاسألت عن موقف الادارة الامريكية ولاعن موقف الكلب بوطين ولاعن موقف داعس ولاعن الكلب بشار ولاعن كلب واحد منكم الثورة طلعت سلمية بوجه الظلم والفساد والاستبداد والتبعية لايران ولروسيا الله يلعنكم بقلب بعضكم البعض ياكلاب وربنا ناصرنا باذن الله لاننا طلعنا على حق والله مع الحق وانتووو مع الظالم ياكلاااب تفووووو عليك وعلى روسيا كلها من اولها لاخرها حاشا الصالحين